-

بريتني سبيرز تثير الشجن قبل رحيل أولادها للعيش مع والدهم

بريتني سبيرز تثير الشجن قبل رحيل أولادها للعيش مع والدهم
(اخر تعديل 2023-06-05 08:35:15 )
بواسطة

نشرت النجمة الأمريكية، بريتني سبيرز، صورة قديمة لها وهي تحمل ابنها، جايدن، في إشارة منها لاشتياقها وحنينها له ولشقيقه، شون، الذين يتحضران للانتقال إلى هاواي مع والدهم كيفن فيدرلاين.

وكانت بريتني، 41 عاما، في تلك الصورة التي شاركتها عبر حسابها في انستقرام، يوم أمس، تحمل ابنها جايدن حينما كان صغيرا، بينما كانت تسير في احدى المناطق المخصصة لركن السيارات، واكتفت في تعليقها على الصورة بإضافة وردتين رقيقتين، ثم أغلقت خاصية التعليق على المنشور.

وجاءت تلك الصورة المثيرة للشجن التي نشرتها المغنية الشهيرة بعد مرور أكثر من أسبوعين على انتشار تقارير صحفية تتحدث عن رغبة ابنيها البالغين، جايدن (16 عاما) وشون (17 عاما) في الانتقال للعيش بشكل كامل في ولاية هاواي رفقة والدهم، كيفن فيدرلاين، خلال الفترة المقبلة.

وطبقا لما ذكره موقع "تي إم زد" بهذا الخصوص، فقد طلب فيدرلاين، 45 عاما، من محاميه، مارك فينسينت كابلان، أن يرسل خطابا لمعرفة مدى موافقة بريتني على انتقال ابنيها للعيش برفقته بالجزيرة.

وكشفت مصادر مقربة من الزوجين السابقين أن فيدرلاين وفريقه القانوني ينتظرون الحصول على إفادة من بريتني بشكل رسمي حول هذا الموضوع قبل نهاية الأسبوع الجاري للترتيب للخطوة التالية.

وأضافت المصادر أنه حال اعتراض المغنية على ذلك، فسيطلب المحامي كابلان الحصول على إذن بذلك من المحكمة، التي ستحكم لصالح موكله، خاصة وأن الولدين يرغبان في مغادرة المدينة والانتقال إلى هاواي ليعيشوا رفقة والدهم بالإضافة لعدم رؤيتهما والدتهما منذ أكثر من عام.

وأكملت المصادر أن زوجة والد الصبية، وتدعى فيكتوريا برينس، متاح لها عرض عمل في إحدى الجامعات في هاواي، كما توجد العديد من فرص العمل المتاحة أمام والدهم هناك في مجال الدي جي.

وانفرد موقع "تي إم زد" بالكشف عن أن كيفن فيدرلاين يخطط وعائلته لمغادرة لوس أنجلوس في شهر يوليو المقبل، بعد تحصل شون على شهادة المرحلة الثانوية بينما سيواصل شقيقه، جايدن، متابعة دروسه عن بعد، إلى أن يكمل العام المتبقي له هو الآخر ويحصل على شهادته.

في المقابل، كشف ماتيو روزينغارت، محامي بريتني سبيرز، أنه لن يتدخل بأي شكل من الأشكال في ذلك الموضوع، مُبديًا موافقته على انتقال جايدن وشون للعيش مع والدهم في ولاية هاواي.