-

كاردي بي تضرب معجبة بالميكروفون.. وتصفها

كاردي بي تضرب معجبة بالميكروفون.. وتصفها
(اخر تعديل 2023-07-30 13:03:41 )
بواسطة

أثارت مغنية الراب الأمريكية كاردي بي حالة من الجدل، بعد اعتدائها على إحدى معجباتها خلال حفل غنائي أقامته مؤخرًا.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق الحادثة الصادمة، إذ ظهرت كاردي بي واقفةً على خشبة المسرح تؤدي إحدى أغانيها بحماس، وأثناء انسجامها في الغناء وبشكل مفاجئ أقدمت المعجبة على رميها بكأس من الشراب.

وجاء ردّ المغنية عنيفًا، إذ لم تتقبل مزاح معجبتها؛ فرمت عليها الميكروفون الذي كانت تمسكه بقوة وبدأت بشتمها وسط الحضور.

وحاول رجال الأمن تهدئة كاردي بي، كي لا تقدم على فعل آخر قد يعرضها لمشاكل أكبر.

ولم تعتذر كاردي للمعجبة على الإطلاق، ولا يبدو عليها الحرج من تصرفها الغريب، إذ أعادت مشاركة مقطع الفيديو عبر حسابها في "تويتر"، ووصفت المعتدى عليها بالـ"غيورة".

Jealous Ass Bitch! https://t.co/bPikhCYBYx pic.twitter.com/AUoG7pvtCv

— Cardi B | Updates (@updatesofcardi) July 30, 2023

وانقسمت ردود الأفعال بين منتقد ومدافع، فكتبت إحداهن مهاجمة: "فرق كبير بين رشقة مياه ورمي جسم صلب على رأس شخص ما. سلوك مثير للاشمئزاز".

وعلَّق أحدهم مدافعًا: "لما لا يتعلم الأفراد أن لا يتصرفوا بحقارة مع المشاهير، ممتن أنها دافعت عن نفسها وردت الصاع صاعين"، وأضافت أخرى: "إنها تستحق ذلك".

فيما رأى آخرون أن الميكرفون لم يصب الشابة التي ألقت على كاردي الشراب بل فتاة أخرى، إذ كتبت إحداهن: "أنا متأكدة أن الميكروفون أصاب فتاةً أخرى عير تلك التي ألقت الشراب".

ويأتي تصرف كاردي العنيف بعد سلسلة من المواقف التي تعرض لها النجوم في الآونة الأخيرة من رمي المعجبين عليهم أدوات مختلفة، من بينهم المغنية الأمريكية بيبي ريكسا، التي تعرضت إلى إصابة خطيرة في وجهها، بعدما فاجأها أحد المعجبين برمي هاتفه المحمول باتجاهها، ليصيب وجهها وتقع على الأرض من شدة الألم.

كذلك أصيب النجم الكندي دريك أثناء حفله الغنائي في شيكاغو، في منطقة الصدر، بعدما ألقى معجب هاتفه عليه.