-

كارمن سليمان تنشر مقطعًا من أغنيتها الجديدة

كارمن سليمان تنشر مقطعًا من أغنيتها الجديدة
(اخر تعديل 2024-02-11 17:35:25 )
بواسطة

شوقت الفنانة المصرية كارمن سليمان جمهورها لأغنيتها الجديدة "كنا في مكان" التي ستطلقها، خلال الفترة القليلة المقبلة، لافتة إلى أنها حضّرت لها كثيرًا.

وأعربت كارمن في فيديو شاركته عبر "إنستغرام" عن حماسها الكبير لإطلاق الأغنية، مشيرة إلى أنها من أمتع التجارب التي خاضتها.

وكشفت كارمن عن مقطع من لحن الأغنية في الفيديو، وعلقت: "وحشتوني أوي.. ومتحمسة أوي تسمعوا أغنيتي الجديدة إللي حضرتلها كتير وسجلتها مع أوركسترا كبيرة أوي.. وهشغل مقطعًا منها وأنا بتكلم.. ودي من أمتع التجارب إللي خضتها عشان ما عملتش كده من زمان".

وقالت كارمن إن الأغنية تحمل اسم "كنا في مكان"، ويدور موضوعها حول موقف معين، كما استطلعت توقعات جمهورها حول موضوع الأغنية، وكتبت في تعليق أرفقته مع الفيديو: "كنا في مكان.. قريب قوي.. تفتكروا الأغنية هتبقى إيه؟".

صوت مصر

وفي سياق منفصل، كانت كارمن سليمان قد ردت على تصريحات زوجها بعدما أكد أحقيتها بالحصول على لقب "صوت مصر" في تصريحات تلفزيونية.

وقالت كارمن في تصريحات صحافية إن الجمهور هو من يقرر هذا الشيء، مشيرة إلى أنها لا تهتم بالألقاب ولا تعنيها وتركز فقط على حب الجمهور وتشجيعه لها.

وأضافت أيضًا أنها لا تمانع من العودة إلى التمثيل في حال وجدت عملاً مميزًا يناسبها، لكنها تفضل الغناء أكثر، معقبة: "الغناء موهبتي إللي تولدت بيها.. والتمثيل بحبه.. وأكيد لو عُرض عليَّ حاجة أقدر أعملها مش هرفض".

آخر أعمال كارمن سليمان

يشار إلى أن آخر أعمال كارمن سليمان كانت أغنية "روقاني" التي أطلقتها، مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وتعاونت فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والمؤلف مصطفى ناصر.

فيما تصدرت أغنيتها "يا جمالك" كلمات وألحان عزيز الشافعي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي عند طرحها، مطلع الصيف الماضي، وحصدت أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال أيام.