-

زوج كارمن سليمان يحتفل بعيد ميلادها بكلمات

زوج كارمن سليمان يحتفل بعيد ميلادها بكلمات
(اخر تعديل 2023-10-08 12:39:20 )
بواسطة

احتفل الملحن المصري مصطفى جاد بعيد ميلاد زوجته الفنانة كارمن سليمان الـ29، والذي وافق يوم أمس السبت.

وشارك جاد عبر حسابه الرسمي في "انستغرام" مجموعة من الصور الرومنسية التي تجمعه بزوجته، أرفقها بتعليق أعرب فيه عن حبه الكبير لها واصفاً إياها بصديقته وشريكة حلمه.

معقباً: "صاحبتي وشريكة حلمي، وحياتي كلها وروح قلبي وسندي وقوتي في عز لحظات ضعفي، بحبك فوق ما تتخيلي بس انت اكيد عارفة صح..". وأضاف متمنياً لها عيد ميلاد سعيد: "سنة سعيدة يا توأم روحي".

الجمهور يتفاعل

وتفاعل عدد كبير من متابعي مصطفى جاد مع هذه المناسبة السعيدة، متمنين لها العمر الطويل المليء بالصحة والنجاح، كما تفاعل عدد من المشاهير، مثل الفنانة رنا سماحة التي كتبت:" تبارك الله ربنا يحفظكم".

معايدة شقيقتها

كما احتفت فرح سليمان شقيقة كارمن بهذه المناسبة، إذ شاركت عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "انستغرام" صورة من طفولتها تجمعها بشقيقتها ووالدها، أرفقتها بتعليق:" عيد ميلاد سعيد لأفضل شخصين في حياتي والدي.. واختي".

وبدورها، حرصت كارمن سليمان على مشاركة عدد من التهاني والمباركات التي تلقتها بهذه المناسبة من أصدقائها وجمهورها عبر خاصية "الستوري" في حسابها على "انستغرام".

صوت مصر

وكان مصطفى جاد قد أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة قصيرة، بعدما زج اسم زوجته كارمن سليمان بأزمة "صوت مصر" التي اندلعت بين الفنانتين أنغام وشيرين عبد الوهاب.

وكتب جاد عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" أن كارمن هي من تستحق لقب "صوت مصر"، وستحصل عليه بالسنوات القادمة بجدارة. وأضاف أنه ملحن وموسيقي ويمتلك نظرة تساعده على استقراء مستقبل المواهب والمغنيين الشباب، معقباً: "اللي مش شايف ده دلوقتي هيشوفوا بعدين ومش عيب إنك تكون معندكش الرؤية دي بس العيب إنك تدخل في خناقة معايا عشان رأيي مش عاجبك".

زواج كارمن سليمان

تجدر الإشارة إلى أن كارمن سليمان قد دخلت القفص الذهبي مع مصطفى جاد منتصف عام 2017، وذلك بعد قصة حب استمرت لمدة عامين، وأقام الثنائي حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي، مثل تامر حسني، وسميرة سعيد، وقامت كارمن خلال حفل الزفاف بإهداء زوجها أغنية " ربنا يخليك لقلبي". وفي عام 2018 رزق الثنائي بطفلها الأول " زين".