-

كيت بلانشيت تتألق في مهرجان لندن السينمائي

كيت بلانشيت تتألق في مهرجان لندن السينمائي
(اخر تعديل 2024-10-14 23:28:21 )
بواسطة

تألقت النجمة العالمية كيت بلانشيت خلال عرض فيلمها الجديد "Rumors" في الدورة الثامنة والستين لمهرجان لندن السينمائي، الذي أقيم في المعهد البريطاني للأفلام في منطقة ساوثبانك بلندن. إطلالتها الجريئة بالألوان المتنوعة كانت محط أنظار الجميع.

إطلالة كيت بلانشيت في عرض فيلم "Rumors"

وصلت كيت إلى السجادة الحمراء، حيث اختارت سترة مخططة باللونين الأحمر والأبيض، ونسقت معها تنورة بنفس الألوان. أكملت إطلالتها بقميص أزرق وحذاء بكعب عالٍ بنفس اللون. كانت إطلالتها تعكس ذوقها الرفيع وجاذبيتها الفائقة.

اعتمدت بلانشيت مكياجًا ناعمًا وتسريحة شعر بسيطة، مما أضفى لمسة من الأناقة على مظهرها. وبجانبها، ظهرت الممثلة نيكي أموكا بيرد، التي تشاركها البطولة، بإطلالة عصرية تتكون من كروب توب باللون البنفسجي مع تنورة ضيقة طويلة بنفس اللون.

موعد عرض فيلم "Rumors".. وطبيعة قصته

من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور السينما اعتبارًا من 18 أكتوبر/تشرين الأول الحالي. تدور أحداث الفيلم بين الكوميديا والرعب المثير والدراما، ويغمر المشاهدين في تجربة فريدة من نوعها.

تتناول "الشائعات" Rumors أحداثًا تدور بعد اجتماع زعماء أغنى سبع ديمقراطيات في العالم خلال القمة السنوية لمجموعة السبع، حيث يسعون لصياغة بيان مؤقت حول أزمة عالمية. ومع الأداء الرائع لطاقم الممثلين المتميزين مثل كيت بلانشيت وأليسيا فيكاندر، يواجه هؤلاء القادة تحديات سريالية متزايدة في الغابة الضبابية، حيث يدركون فجأة أنهم أصبحوا وحدهم.

الفيلم من إخراج غي مادين وإيفان جونسون وغالين جونسون، وهو يعد واحدًا من الأعمال السينمائية المثيرة التي تستحق المشاهدة.


فريد 3 مدبلج الحلقة 391