-

خطوبة تشانينج تاتوم وزوي كرافيتز

خطوبة تشانينج تاتوم وزوي كرافيتز
(اخر تعديل 2023-10-31 15:35:36 )
بواسطة

انتشرت أخبار تفيد بخطوبة النجم الأميركي تشانينج تاتوم وحبيبته المخرجة زوي كرافيتز، وذلك بعد عامين على مواعدتهما.

والتقطت عدسات الباباراتزي صورً لزوي أثناء مغادرتها أحد حفلات الهالوين، حيث لوحظ ارتداءها خاتم براق في إصبعها البنصر، فيما كانت تتنكر بشخصية "روزماري وودهاوس" من فيلم الرعب Rosemary s Baby، الذي صدر عام 1968.

وبالعودة لشهر نوفمبر/تشرين الثاني 2022، أشارت زوي في تصريح لها إلى أن تاتوم كان بمثابة "حاميها" خلال الأيام العصيبة التي كانت تعمل فيها في فيلم Pussy Island.

وخلال لقاء لها مع مجلة "جي كيو"، فقد وصفته بالإنسان الرائع، قائلة: "إنه يجعلني أضحك وكلانا نحب الفن حقًا ونتحدث عن الفن واستكشاف سبب قيامنا بما نقوم به. نحن نحب مشاهدة فيلم وتحليله والتحدث عنه وتحدي بعضنا البعض".

وفي حديثها عن الحضور الهادئ لنجم "ماجيك مايك" خلف الكواليس، قالت: "سواء كان يعد لي الشاي أو يسكب لي مشروبًا أو يأمر شخصًا ما بالتصرف بطريقة لبقة، لقد كان حاميًا لي ورائعًا معي".

وسابقًا، كشفت زوي أنها كانت منجذبة لتاتوم قبل لقائهما؛ إذ شعرت أنه مناصر للحركة النسوية، قائلة: "لم يكن خائفًا من استكشاف ذلك الظلام، لأنه يعلم أنه ليس كذلك. ولهذا السبب انجذبت إليه وأردت أن ألتقي به. وكنت على حق".

وفيما يتعلّق بعلاقات تاتوم السابقة، فقد كان متزوجًا من المغنية البريطانية جيسي جي، لكنهما انفصلا بعد عام على علاقتهما، وكان متزوجًا سابقًا من الممثلة الأميركية جينا ديوان، لكنهما انفصلاعام 2018 بعد زواج دام 9 سنوات وإنجاب ابنتهما "إيفرلي" (8 أعوام).