-

كريسي تايغن تبحث عن شقيقتها التوأم.. والنهاية صادمة

كريسي تايغن تبحث عن شقيقتها التوأم.. والنهاية صادمة
(اخر تعديل 2023-06-06 11:49:26 )
بواسطة

أمضت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تايغن يومًا جنونيًا، بعد اعتقادها بأن لها توأمًا مطابقًا فقدته منذ فترة طويلة.

وشاركت تايغن متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" قصة مضحكة لاختبار DNA خضعت له، جعلها تعتقد أن لديها شقيقًا سريًا، بعد أن كشفت نتائج الاختبار أن لها توأمًا مطابقا بنسبة 100 بالمئة.

وشاركت تايغن لقطة شاشة لحساب 23andMe الخاص بها، وقالت: "لقد دفعت مبلغا مقابل بعض الاختبارات وأول ما ظهر، بعد أن اكتشفت أنني جزء من إنسان نياندرتال (إنسان بدائي)، كان هذا، لدي توأم متطابق".

وفي هذه المرحلة، كشفت تايغن أنها بدأت التواصل بشكل مكثف مع أفراد عائلتها، لمحاولة معرفة ما إذا كان لديها شقيقة مفقودة منذ فترة طويلة، فسألت والدها ما إذا رأى ولادتها تنجب اثنتين منها؟ ليرد بالنفي مؤكدًا عدم وجود شقيقة لها.

وبعدها اتصلت كريسي بشقيقتها "تينا" للتحقق مما إذا كانت تعرف أي شيء عن شقيقتها المفقودة، لتنفي شقيقتها الأمر تماما.

وأوضحت تايغن أنها مرَّت بانهيار عاطفي، إذ أكدت أن جميع أزماتها ومشاكلها مع إدمان الكحول ربما حصلت لانفصالها عن شقيقتها، إذ قالت: "لطالما شعرت بشيء مفقود، وهذا هو السبب في أنني أعاني من مشاكل الإدمان".

وبعد حالة الجدل والترقب، حلَّت تينا اللغز، إذ كشفت أن شقيقتها كريسي خضعت لاختبار جيني تحت اسم مستعار، كجزء من الظهور المخطط له في سلسلة وثائقية بعنوان Finding Your Roots، لذلك حينما أجرت الاختبار مجددًا، كانت نتائجها مطابقة لنتائجها القديمة.

وقالت كريسي: "كان التوأم المتطابق هو أنا.. كنت أطابق نفسي."

وأنهت عارضة الأزياء الفيديو بشاهد قبر كتب عليه "سيسي تيغان"، نسبة إلى شقيقتها التوأم غير الموجودة، إذ لفتت إلى أنها توفيت بعد عمر قصير في ذات التاريخ (4 يونيو - 4 يونيو 2023).