-

كوليت الحلاني تغني بحفل زفاف ابنتها ماريتا.. وتحظى بتفاعل واسع

كوليت الحلاني تغني بحفل زفاف ابنتها ماريتا.. وتحظى بتفاعل واسع
(اخر تعديل 2023-06-08 14:49:18 )
بواسطة

حظي مقطع فيديو بتفاعل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وثق كوليت زوجة الفنان اللبناني عاصي الحلاني وهي تغني في حفل زفاف ابنتهما.

وأكد العديد من المتابعين أنهم يرون كوليت للمرة الأولى وهي تغني، حيث أدت الأخيرة أغنية "لولا الملامة" للمطربة الراحلة وردة على شكل "ديو" مع ابنتها العروس التي كانت تقف إلى جانب وسط الحفل.

وشدد بعضهم على أن زوجة عاصي الحلاني تمتلك صوتا جميلا، آملين أن يشاهدوا "ديو" غنائيا يجمعها مع زوجها في الفترة المقابلة، فكتب إحدى المتابعين: "ديو عاصي وكوليت مطلب جماهيري".

وأضافت أخرى: "هو كل العيله صوتها حلو !! ما احلاهم"، وأيضًا: "صوتها يشبه صوت بنتها، ويا جمال الأم والعروس"، و"مامتها جميله وضحكتها جميله من ساعت ما شوفتها في كليب عاصي دعيت يتزوجون وطلعه متزوجها بالفعل من زمان".

كما أشاد المتابعون بأجواء حفل الزفاف الذي أقيم في بلدة "الحلانية" مسقط رأس الفنان عاصي الحلاني، وحرص الأخير على إحياء المناسبة السعيدة داخل مزرعته.

وقالت إحدى المتابعات: "هيدا عرس لبناني عالاصول والتقاليد. مش ملايين الدولارات مدفوعة وديكورات ما الها معنى. برافو عاصي ومبارك لماريتا. الفستان حلو كتير كتير. إن الله راد بتشوف ايام حلوي هي وزوجها. لهلاء احلى عرس لبناني شفتو. لا تقلي ميلانو او اليونان. ولا تقلي فرق عم ترقص بطريقة بتفزع. ما في احلى من العرس اللي بيحترم أصول البلد".

وأيدتها متابعة أخرى، معلقة: "بصراحة زواج بسيط بالمزرعة مكلف بس بسيط روووعه احلى عيلة لبنانية بلا صرف وبلا عرض ازياء".

وكانت ماريتا الحلاني قد أطلقت هاشتاغ "عروس الحلانية" عبر حساباتها على مواقع التواصل، وتلقت من خلاله رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير في لبنان والوطن العربي، وكذلك جمهورها.

وقبل حفل الزفاف، أعلنت الفنانة اللبنانية عن عقد زواجها مدنيا من كميل أبي خليل في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، والذي تبين أنه قد تمّ في الأول من شهر حزيران (يونيو) الجاري.