-

إطلالات شتوية مريحة وبسيطة مستوحاة من المشاهير

إطلالات شتوية مريحة وبسيطة مستوحاة من المشاهير
(اخر تعديل 2024-01-02 08:56:19 )
بواسطة

تختلف إطلالات فصل الشتاء بدرجة كبيرة، عن تلك التي يتم ارتداؤها خلال الفصول الأخرى، حيث تتميز بألوانها الداكنة وبساطتها، وخلال الفترات الأخيرة أصبحت معظم التساء تتجه إلى مراقبة إطلالات المشاهير، ليستلهمن منها إطلالاتهن أنيقة وسهلة التنسيق.

يقدم موقع "فوشيا"، أفكاراً بارزة تساعدك في اختيار إطلالات عملية مستلهمة من نجمات وشخصيات مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال فصل الشتاء.

البنطلون الرياضي

تزايدت شهرة البنطلون الرياضي بشكل استثنائي في الفترة الأخيرة، حيث أصبح يلعب دورًا أساسيًا في إعادة تعريف مفهوم الأناقة والراحة في عالم الموضة. لم يعد البنطلون الرياضي محصورًا في إطلالات النشاط الرياضي، بل أصبح يتحول بسلاسة إلى قطعة محبوبة في إطلالات الكاجوال اليومية. وتعتبر هذه القطعة من الخيارات المفضلة لعدد من الشهيرات، مثل: نانسي عجرم والمؤثرة ناتالي فنج.

المعطف الطويل

عندما تكونين على عجلة ولا تمتلكين وقتًا لترتيب إطلالة مميزة وأنيقة، اختاري المعطف الطويل، إذ يلعب دورًا كبيرًا في تحسين مظهر إطلالتك وتحقيق الأناقة بسرعة. وهذه القطعة كانت من ضمن تفضيلات مدونة الموضة أريج نشاشيبي والممثلة كارمن بصيبص.

الجينز مع بلوزة دافئة

أبرزي أناقة جينزك المفضل عبر تنسيقه مع بلوزة دافئة، اختاري تصميمًا أنيقًا يجمع بين الأناقة والراحة في آن واحد. وإذا كنتِ تتوقين إلى مزيد من الراحة، جربي البلايز الواسعة، ولكن لا تتجاهلي توازن الإطلالة بتنسيقها مع جينز ذي قَصَّة ضيقة. واعتمدت هذه الإطلالة المؤثرات العنود بدر ونور عريضة.

الإطلالة الآحادية اللون

تعد الإطلالة أحادية اللون واحدة من الطرق الرائعة وسهلة تطبيق، فكل ما عليكِ هو اختيار أزياء بلون مثل الأبيض أو الأسود أو أي لون تفضلينه. وقد اعتمدت هذه الإطلالة الملفتة العديد من مدونات الموضة مثل شهد الجميلي ودلال الدوب.