-

كورتني كوكس تسخر من غرتها في فيلم "Scream"

كورتني كوكس تسخر من غرتها في فيلم
(اخر تعديل 2024-01-10 14:50:27 )
بواسطة

سخرت الممثلة كورتني كوكس من غرتها في فيلم الرعب الشهير "Scream" بعد أيام قليلة فقط من قيام صديقتها وزميلتها جنيفر أنيستون بإعادة قصة شعر "The Rachel" خلال حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" 2024.

Dailymail

وشاركت كورتني البالغة من العمر 59 عامًا مقطع فيديو على "إنستغرام"، وهي تراقب أعمال البناء الجارية في قصرها.

Dailymail

بدأ الأمر عندما جاء أحد أصدقاء كورتني من خلفها وسألها ما الذي يحدث، فقالت أعمال البناء.

وعندمت التفتت الممثلة ناحية صديقها رأت أنه يرتدي قميصًا طبعت عليه صورتها بدور شخصية "Gail Weathers" من فيلم "سكريم"، وصرخت كورتني: ما هذا؟ لا ترتدي هذه البلوزة. يا إلهي. هيا الأمر مثير للسخرية. هذا محرج.

Dailymail

وخرجت النجمة بعدها على عجل لتتفقد أولئك الذين يقومون بالبناء في منزلها، لتجد أن ثلاثة منهم يرتدون سترات طبعت عليها صور كورتني من أدوار مختلفة، وجميعها تتشارك بتسريحات شعر مضحكة للغاية.

Dailymail

وليست هذه المرة الأولى التي تسخر فيها كورتني من تسريحة شعرها في فيلم "سكريم"، إذ سبق وأن نشرت صورة مضحكة في عام 2020، تظهر فيها أن حلاقها يرتدي قناع "سكريم" الشرير بينما يقلم غرتها.

Dailymail

وجاء فيديو كورتني المضحك مباشرة بعد قيام صديقتها المقربة جنيفر أنيستون بخطوة مماثلة، حيث أعادت قصة شعرها الشهيرة "The Rachel" إلى الحياة خلال حفل توزيع جوائز "Golden Globes".

وظهرت جنيفر بإطلالة مذهلة، حيث تألقت بفستان أسود من Dolce & Gabbana، وكانت إطلالتها حديث السوشال ميديا منذ ظهورها على السجادة الحمراء في حفل توزيع الجوائز.