-

كريستيانو رونالدو في إعلان ملاكمة بـ"موسم

كريستيانو رونالدو في إعلان ملاكمة بـ
(اخر تعديل 2023-10-05 09:24:18 )
بواسطة

شارك نجم نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الإعلان الترويجي للنزال التاريخي المرتقب الذي سيجمع بطل العالم للوزن الثقيل، تايسون فيوري، مع البطل السابق في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل، فرانسيس أنجانو، ضمن فعاليات "موسم الرياض" بنسخته الرابعة التي ستنطلق نهاية شهر تشرين الأول/ أكتوبر الحالي.

ونشر نجم كرة القدم البرتغالي رونالدو، فيديو الإعلان الترويجي عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، الذي يتابعه عليه أكثر من 607 مليون شخص حول العالم، حيث ظهر شارد الذهن في مؤتمر صحفي يفكر بالنزال المنتظر، ليقف أحد المراسلين متسائلاً، عمن يرى أنه يمتلك فرصة الفوز: فرانسيس نغانو أم فيوري؟ ليأتي رده: "السؤال التالي".

وبعد إجابته، يعرض مقطع فيديو لمواجهة شرسة بين فيوري وأنجانو ضمن أجواء يغزوها الغموض.

وسيتم استضافة النزال، تزامنًا مع افتتاح "موسم الرياض" في نسخته الرابعة بتاريخ 28 تشرين الأول/ أكتوبر الحالي، في مواجهة مُثيرة ومرتقبة تصنف من أغنى المواجهات في التاريخ.

وفي وقت سابق، اجتمع رونالدو مع الفنان المصري أحمد عز في الإعلان الرسمي لموسم الرياض 2024، الذي يحمل شعار "توقع أي شيء Big time".

ويظهر عز، الذي اختير سفيرًا لموسم الرياض في الشرق الأوسط، في بداية المقطع جالسًا على كرسي ذهبي، ثم يقف ويبدأ السير في أرجاء المكان مبرزًا أهم معالمه.

ويظهر رونالدو، وهو يلعب كرة القدم باحترافية، ثم يركل الكرة بمحاذاة عز، الذي بدوره يشيد بأدائه ويمنحه علامة الامتياز.

#RiyadhSeason #BigTime pic.twitter.com/lp63dwBr0x

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 27, 2023