-

سيرين عبد النور وجيني إسبر بينهن.. نجمات الفن

سيرين عبد النور وجيني إسبر بينهن.. نجمات الفن
(اخر تعديل 2023-08-01 21:36:27 )
بواسطة

تلقى الممثل السوري محمد نصر رسائل التهاني والمباركات من نجمات الفن بمناسبة عيد ميلاده الـ40 الذي يصادف الثلاثاء، الأول من شهر آب/أغسطس، فهو من مواليد مثل هذا اليوم العام 1983.

ونشرت الممثلة السورية جيني إسبر صورة لزميلها عبر الستوري بإنستغرام، وكتبت له: "كل سنة وانت سالم عقبال كل شي حلو والمزيد من النجاحات. كما باركت له دوره (دكتور جواد) الذي يلعبه في مسلسل "كريستال"، قائلة له "مثل ما تعودنا عليك مبدع".

كما وثقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورة مع محمود نصر من مسلسل "دانتيل" الذي جمعهما، وعلقت "يا رب شوفك عم تضحك صديقي ينعاد عليك بعيدك بكل شي حلو مثلك".

وعلقت الممثلة الشابة روعة السعدي: "ينعاد عليك بالخير".

SCORPIONS

وكتبت الممثلة هيما إسماعيل: "يا جامد يا جامد محمود النجم رفيقي الحكيم من زمان كل سنينك أحلى منك ومن قلبك".

وهنأته الممثلة سلوى عطالله قائلة: "العمر كلو يا محمودها لجوجو ان شاء الله سنينك الجاي أحلى يا غالي".

وكتبت نادين سلامة: "عقبال المية يا غالي سنة مليانة بكل شي بتحبه".

مسلسل "كريستال"

وفي الشأن الفني، حظي محمود نصر، بإعجاب الجمهور، منذ بدء ظهور شخصيته "الدكتور جواد" في مسلسل "كريستال"، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حرب الورود".

واستطاع "الدكتور جواد"، أن يتصدّر حديث الجمهور، الذين أبدوا إعجابهم بأدائه الهادئ، وحرصه على تقديم المشاهد بتفاصيلها الصغيرة، إضافة إلى قدرته على إيصال المشاعر والأفكار عن طريق ملامح وجهه مع بعض الكلمات القليلة.

واعتبر آخرون أن "نصر"، يحرص بشكل دائم على التنوع والتجديد في اختيار الأدوار، إذ إنه لا يحصر موهبته في شخصية معينة، ولا يستخدم شكله ووسامته فقط لإبهار المتابعين.

ويجسد الفنان محمود نصر في "كريستال" شخصية "الدكتور جواد" الحكيم الهادئ، الذي يتصرف بمنطق سليم مع من حوله، ولا يجعل غضبه وانفعاله يتحكمان به، ما يجعل كل شخص مقرب منه يلجأ له عند تعرضه للمصائب.

ويعيش "الدكتور جواد" صراعًا بين قلبه الذي يميل لـ"فاي" بسبب تصرفاتها العفوية، وبين عقله الذي يختار "عليا" بسبب حبه لها منذ صغر سنه وتعلّقه بها، إضافة إلى رغبة والدته بها.

ويشارك في مسلسل "كريستال" كل من: محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي وغيرهم.