-

سيرين عبدالنور بصيحة المعطف الشفاف في أحدث جلسة

سيرين عبدالنور بصيحة المعطف الشفاف في أحدث جلسة
(اخر تعديل 2023-12-04 17:42:19 )
بواسطة

أطلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بصيحة المعطف الشفاف في أحدث جلسة تصوير لها، وحظيت بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتألقت سيرين بجامبسوت أسود ذي أكمام طويلة من توقيع دار الأزياء الإيطالية Moncler، نسَّقته بمعطف شفاف تزيَّن بحزام لإبراز خصرها من توقيع دار الأزياء الإيطالية "دولتشي آند غابانا"، وانتعلت حذاءً من الجلد الأسود ذي ياقة عالية من العلامة التجارية NET-A-PORTER.

وأكملت سيرين إطلالتها بتسريحة شعر نصف مرفوعة مع إسدال خصلتين جانبيتين حول إطار الوجه، فيما اعتمدت أحمر شفاه باللون الأحمر القاني، وارتدت نظارات شمسية ذات عدسات بنية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة سيرين مشيدين بجمالها وأناقتها، فكتبت إحداهن: "سيرين لازم تشاركي بمسلسل أجنبي بدور جاسوسة بتجنني حياتي"، وعلَّقت أخرى: "كذا كثييييررر على قلبييي كل صورة أفخممم من الثانيية الله يحميكيي".

انستغرام

مسلسل النسيان

على الصعيد الفني، تشارك سيرين في مسلسل "النسيان" إلى جانب النجم السوري قيس الشيخ نجيب، والذي جرى تمديد تصويره بسبب الظروف السياسية الراهنة.

ويتألف المسلسل من 15 حلقة، ويدور حول قضايا اجتماعية متنوعة، ويضم على قائمة أبطاله أيضًا يورغو شلهوب، وندى أبو فرحات، وكارول الحاج وغيرهم.

ومن المتوقع عرضه في موسم رمضان 2024 على إحدى المنصات الإلكترونية.