-

دانا حمدان تتحدث عن قصة "تاتو" حاجبيها.. وتطمئن

دانا حمدان تتحدث عن قصة
(اخر تعديل 2023-07-15 09:48:21 )
بواسطة

طمأنت الممثلة ومصممة الأزياء الأردنية دانا حمدان جمهورها في أول ظهور لها بعد إصابتها بوعكة صحية نُقلت بسببها إلى المستشفى، مشيرة إلى أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة.

وشاركت حمدان عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" مقطع فيديو لها، وجهت خلاله رسالة لمتابعيها ومحبيها، معربة عن اشتياقها العميق لهم، بسبب غيابها لفترة عنهم، وشكرتهم على دعمهم لها خلال فترة مرضها.

وقالت حمدان: "وحشتوني بقالي أسبوع مش بعمل أي فيديوهات وحاسة إني في حاجة ناقصاني، الحمد لله كانت وعكة صحية وعدت على خير".

وأضافت: "شكرا على الرسائل والدعم، آخر فترة كان فيها ضغط من السوشيال ميديا والحياة ونقل البيت وكل ده تعبني".

كما أوضحت الفنانة الأردنية خلال الفيديو أنها تحاول إزالة "تاتو الحواجب" الذي فعلته عندما كانت تبلغ من العمر 18 سنة، مبينة أنه في حال نجحت بذلك ستكشف الطريقة للجمهور.

وتابعت في الفيديو أنها ستدعم أصحاب المشروعات الصغيرة، وستوجه رسائل لهم.

دانا حمدان تتعرض لتسمم غذائي

وكانت دانا حمدان قد نُقلت خلال الأسبوع الماضي إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وشاركت الفنانة مي سليم صورة لشقيقتها مستلقيةً على سرير المشفى عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، حيث بدا عليها علامات التعب والإرهاق، وأرفقتها بتعليق: "ألف سلامة عليكي ربنا يشفيكي يارب".

وكشفت سليم في وقت لاحق أن شقيقتها حمدان أصيبت بتسمم غذائي أدى إلى نقلها للمشفى، مُشيرةً إلى أن حالتها الصحية تحسنت.

ووجهت مي حينها الشكر لكل شخص سأل عن حالتها الصحية، وذلك في منشور شاركته عبر خاصية "الستوري"، كتبت فيه: "دانا الحمد الله كويسة وبخير، شكرًا لكل الناس يلي سألت عليها".

آخر أعمالها

وكان آخر أعمال الفنانة دانا حمدان مسلسل "الطاووس" الذي عرض عام 2021، وتناول قصة كمال الأسطول وهو محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي وغيرهم.