-

دانية الشافعي تتألق بالثوب التقليدي في ليلة

دانية الشافعي تتألق بالثوب التقليدي في ليلة
(اخر تعديل 2023-09-17 14:09:26 )
بواسطة

احتفلت مقدمة البرامج السعودية دانية الشافعي بليلة الغمرة (ليلة الحناء) والـBridel Shower في مدينة دبي، بحضور صديقاتها وشخصيات من الوسط الإعلامي.

وخطفت الشافعي الأضواء باختيارها المسدح الهاشمي من توقيع مصممة التراث أميمة كنداسة، والذي جاء باللون الوردي المطرز بالورود والأغصان الملونة بالكامل. في حين أكملت إطلالتها بعقود اللؤلؤ وانسدلت من أصابع يديها باقات من أزهار الفل الطويلة.

ودخلت مقدمة برامج MBC 3 الحفل على أنغام الزفة الحجازية التقليدية وسط زغاريد وتصفيق المتواجدين.

ولإطلالتها الثانية، اختارت فستانًا أبيض طويلا بقصة "سترابلس"، تميَّز بذيل طويل انسدل من منطقة الخصر، وتزيَّنت بعقد مرصع بالألماس.

على صعيد آخر، تواجد في الحفل العديد من الإعلاميات من بينهن سارة الدندراوي، وأنابيلا هلال، وسارة مراد، وتألقن بفساتين بيضاء تماشيًا مع إطلالة العروس.

واستمتع الحضور في الحفل بالعروض الاستعراضية الراقصة، والوصلات الغنائية، وبوفيه مليء بما لذ وطاب، بالإضافة إلى الهدايا التي تألفت من زجاجة عطر وعلبة من المكياج.

Instagram
Instagram

وشاركت الشافعي متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" عدة فيديوهات رفقة صديقاتها لتجهيزات حفل Bridal Shower، وكتبت: "صاحباتي حبايبي اللي معايا في كل خطوة..يالله اوريكم الاحتفال من بدايته"

يذكر أن دانية شافعي بدأت مسيرتها المهنية مع قناة MBC 3 منذ بداية التأسيس وحتى نهاية عام 2004، حيث قدمت العديد من المهرجانات والفعاليات على القناة.

وتوجت شافعي خلال تلك الفترة بالعديد من الجوائز في مجال الإعلام واكتسبت شهرة واسعة بين المشاهدين.

كما شاركت عام 2014 بشخصية كرتونية خاصة بها تحمل عنوان “دانية” على قناة MBC 3، حيث استطاعت الشخصية أن تجذب جمهورًا أكبر وزادت من شهرة الإعلامية الشابة.