-

وفاة نجل الفنان زهير عبد الكريم

وفاة نجل الفنان زهير عبد الكريم
(اخر تعديل 2024-10-16 11:35:28 )
بواسطة

فقدت الساحة الفنية صباح يوم الأربعاء، 16 أكتوبر/تشرين الأول، أحد أبناءها، حيث توفي مجد، نجل الفنان السوري زهير عبد الكريم، بعد صراع طويل مع المرض ورحلة علاج استمرت لعدة سنوات في ألمانيا.

تفاصيل وفاة نجل الفنان زهير عبد الكريم

مجد عبد الكريم

نعت نوار عبد الكريم، شقيقة مجد، شقيقها بكلمات مؤثرة، حيث قامت بمشاركة مجموعة من الصور عبر خاصية الستوري على حسابها في منصة "إنستغرام"، وكتبت: "أخي ونور عيوني مجد في ذمة الله".

كان مجد هو الابن الأكبر للفنان زهير عبد الكريم، وقد سافر إلى ألمانيا قبل عدة سنوات مع والدته الفنانة سوزان صالح لتلقي العلاج من مرض السرطان الذي أثر على حياته بشكل كبير.

كما قامت نوار بمشاركة صورة أخرى تجمعها مع مجد، أرفقتها بعبارة مؤثرة: "الآن يمكنك أن تستريح يا حبي". وقد نشرت قبل أربعة أيام صورًا عائلية تجمعها مع والدها وشقيقها مجد، بالإضافة إلى أشقائها الآخرين.

تفاصيل عزاء مجد عبد الكريم

أعلنت نقابة الفنانين السوريين عن وفاة نجل الفنانين زهير عبد الكريم وسوزان صالح، وقدمت لهما تعازيها. وأشارت النقابة في بيانها المنشور على صفحتها الرسمية في منصة "فيسبوك" إلى أن عائلة الراحل ستتلقى العزاء اعتبارًا من اليوم الأربعاء ولمدة ثلاثة أيام في منطقة "معربا" بريف دمشق.

تقدم نقابة الفنانين في سوريا، بجميع أعضائها، بالتعازي القلبية للزميل الفنان القدير زهير عبد الكريم والزميلة الفنانة القديرة سوزان الصالح بوفاة ولدهم مجد بعد صراع طويل مع المرض.
تيتا زوزو الحلقة 20

كما عبّر الفنان زهير عبد الكريم عن عتبه خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث ذكر أن زملاءه الفنانين لم يسألوا عن صحة نجله مجد، قائلاً: "لم يقف إلى جانبي أحد من الفنانين، ولم يتواصل معي أحد بخصوص مجد".