-

دياموند بو عبود تحتفل بعيد ميلاد زوجها هاني عادل

دياموند بو عبود تحتفل بعيد ميلاد زوجها هاني عادل
(اخر تعديل 2023-09-10 09:30:21 )
بواسطة

احتفلت الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، بعيد ميلاد زوجها، الفنان المصري هاني عادل الـ47.

ونشرت بو عبود عبر حسابها على "إنستغرام" صورة رومانسية تجمعها بزوجها عادل، إذ بدت وهي تستند عليه، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق له، متمنية له السعادة الدائمة.

وكتبت الفنانة اللبنانية: "كل سنة وانت طيب وبخير وصحة وسعادة، سنة جميلة عليك تحقق فيها كل أمنياتك وتبقى دايما حدودك السما وفيك الخير والحب والأمل، وتبقى حبيبي هاني الحب".

instagram

بدوره، ردّ الفنان عادل على زوجته بو عبود من خلال تعليقه على ذات المنشور، قائلا: "دايموند القلب، ربنا يخليكي ليا ويفرح قلبك ويسعد أيامك".

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين قدموا التهنئة للفنان بمناسبة عيد ميلاده، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة له، حيث كتبت متابعة: "العمر كله ياهاني، يارب يسعدكم حبايبي"، وكتبت أخرى: "ما شاء الله عليكم، حب وسعادة دايمة، كوبل يفرح القلب، الله يحفظكم".

علاقة دياموند وهاني

يذكر أن هاني عادل ودياموند بو عبود تزوجا عام 2021. وكشف عادل في لقاء سابق له تفاصيل أول لقاء جمعه مع زوجته، مشيرا إلى أنه تدخّل لإنقاذها، أثناء تصويرها مشهد قتل بطريقة "خاطئة وخطيرة"، على حد تعبيره.

وأضاف: "أنا معجب وولهان لدرجة محب، لأني أول ما شفت مراتي دياموند كنا شغالين مع بعض ومكناش بنتكلم مع بعض خالص، بس موقف عدى قدامنا بالصدفة، وأنا حاولت أنقذها، من حد المفروض إن هو بيدبحها في المشهد، فكانت خايفة جدا".

وأوضح: "كنت معدي ولقيت المشهد كده، فحاولت أشرح له الموقف إنه إزاي يمثل المشهد بالسكينة، ويدبحها من غير ما تتجرح بجد، وهي فضلت فاكرة الموقف ده وبعد سنين اتقابلنا وكانت فاكرة الموقف. كانت بداية رومانسية شبه القصص والأفلام".

آخر أعمالهما

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة دياموند بو عبود فيلم "أصحاب ولا أعز"، بطولة؛ منى زكي، وإياد نصّار وعادل كرم وجورج خباز، وغيرهم.

ويعتبر فيلم "Hidden Strike"، بطولة النجمين جاكي شان وجون سينا، آخر أعمال هاني عادل، وأدى خلاله شخصية "الكابتن أزير".

ودارت أحداثه في قالب من الكوميديا والإثارة، ويحكي قصة تعاون مقاول أمن صيني مع ضابط بحري سابق، من أجل إخراج مجموعة من المدنيين الصينين من بغداد عبر طريق الموت السريع، لإيصالهم الى بر الأمان والحفاظ على أرواحهم، وذلك بعد مهاجمة مصفاة نفط تديرها الصين في الشرق الأوسط وتحديدًا العراق.