-

ديمة الجندي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها داليا:

ديمة الجندي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها داليا:
(اخر تعديل 2023-06-25 13:39:23 )
بواسطة

احتفلت الفنانة السورية ديمة الجندي، بعيد ميلاد شقيقتها داليا، بكلمات مليئة بالحب، حيث وصفت نفسها "بالمحظوظة" لكونها تتواجد في حياتها، متمنية لها السعادة الدائمة.

ونشرت الجندي عبر خاصية الستوري في "انستغرام" صورة تجمعها بشقيقتها داليا، وعلقت باللغة الانكليزية بما معناه: "عيد ميلاد سعيد لأختي الجميلة من الداخل والخارج، أنا محظوظة جدا لوجودك في حياتي، وأتمنى أن يجلب لك هذه العام كل السعادة والحب".

وردّت داليا على شقيقتها ديمة، من خلال مشاركة معايدتها عبر "انستغرام"، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق لها، إذ كتبت: "أحبك كثيرا، وأتمنى أن تستمتعي بيومك".

عائلة ديمة الجندي

يذكر أن الفنانة ديمة الجندي معروفة بشدة التعلق بعائلتها، حيث تنشر بشكل دائم صورا تجمعها بهم، وتشاركهم معظم أوقاتها، ولديها ثلاث شقيقات هن "لانا، وداليا، ويارا".

ودائما ما يلفت انتباه الجمهور الشبه الواضح بين ديمة وشقيقاتها، مؤكدين على شدة الملامح المتشابهة، ويقول بعضهم إن ذلك يعود لشدة العلاقة القوية التي تجمعهن.

وكانت ديمة قد صرحت سابقا أنها حُرمت من طفولتها، بسبب تحملها مسؤولية الاعتناء بأشقائها في عامها الرابع عشر بعد سفر والدتها لتأمين معيشة الأطفال.

آخر أعمال ديمة الجندي

وفي الشأن الدرامي، كان آخر أعمال الفنانة ديمة الجندي مسلسل "صبايا 6" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وتناول قصة مغامرات جديدة شيقة للفتيات الخمسة اللاتي اعتدن العيش سويا في منزل واحد، ولكن هذه المرة بعد خوضهن لتجارب الزواج ودخلوهن عالم الأمومة.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: ديمة بياعة، جيني إسبر، نظلي الرواس، ميرنا شلفون، لين ضحية، ندى برهوم وغيرهم.

وأيضا ظهرت الجندي في مسلسل "سفر برلك" الذي تناول فترة صدور فرمان الخدمة العسكرية الإلزامية التي أصدرها السلطان العثماني آنذاك لكل من هم في عمر الخدمة وفي كامل المناطق التي تقع تحت سيطرة العثمانيين آنذاك، وذلك من خلال قصة أربعة شبان تجمعهم فكرة واحدة نحو الاستقلال.

وضم المسلسل في بطولته كل من: عابد فهد، أنس طيارة، نانسي خوري، عبد الرحمن اليماني، وسام فارس، بيو شيحان، سكيرة بارودي وغيرهم.