-

دينا حايك: هؤلاء عديمي الرحمة.. وإليسا لم تسأل

دينا حايك: هؤلاء عديمي الرحمة.. وإليسا لم تسأل
(اخر تعديل 2023-07-15 11:54:22 )
بواسطة

وصفت الفنانة اللبنانية دينا حايك، الأشخاص الذين وجهوا لها الاتهامات بإدعاء إصابتها بمرض السرطان للدعاية لمشاريعها الفنية، بعديمي الإحساس والرحمة، مشيرة إلى أنها لم تتأثر بهذه الأقاويل.

وأضافت حايك أنه زاد وزنها 11 كيلو غراما بسبب استخدام علاج "الكورتيزون"، وليس كما أدعى البعض بخضوعها للتجميل، إذ يستحيل عليها فعل ذلك لأسباب طبية.

وأكدت الفنانة تغلبها على مرض السرطان، كاشفة أنها خضعت مؤخرا للعديد من الفحوصات الطبية، ليتبين لها انتصارها على المرض بشكل تام.

وقالت حايك خلال لقاء لها مع برنامج "بلا تصنيف" الذي تقدمه الإعلامية غريس راضي، عبر فضائية LBC، إن أصعب لحظة مرت فيها أثناء مرضها، هي إخبار والدتها بإصابتها بالسرطان، حيث لم تخبر أحدا في البداية، لكنها اضطرت فيما بعد، لتنهال عليها الاتصالات بشكل دائم من والدتها.

وأعربت عن سعادتها لمساندة زملائها الفنانين لها، حيث تواصل معها عدد كبير منهم، وقدموا لها الدعم النفسي وبعض النصائح، كما شعرت بوجود محبة حقيقة منهم، وكان على رأسهم فارس كرم، وائل كفوري، ديانا حداد، أحلام، ماجد المهندس، نجوى كرم، شمس الكويتية.

وأكدت دينا حايك أنها تواصلت مع الفنانة إليسا للاستفادة من تجاربها حول هذا المرض، والحصول على أسماء بعض الأطباء منها، وقدمت لها النصائح، لكن الأخيرة لم تطمئن عليها فيما بعد، معلقة: "ما عادت سألت عني".

الحب في حياة الفنانة

وكشفت الفنانة اللبنانية خلال اللقاء، عن مرورها بعلاقة حب حقيقة لمرة واحدة في حياتها، حيث كان يحكمها العقل والوعي، لكنها لم تكتمل بسبب عدم وجود الاتفاق بينهما، وهي بدورها لا تندم على تلك اللحظات.

ووصفت حايك نفسها "بالتقليدية" بطريقة حبها، إذ لا تبادر بالاعتراف لأي شخص بإعجابها به، وتنتظر مبادرته بحسب تعبيرها.

وحول صفات الرجل الذي تحلم به، تحدثت حايك: "رجل حقيقي مش بس ديكور في حياتي، متوسط الحال، مش بشع".

وأكدت على ضرورة وجود الرجل في حياة المرأة، لأن الأخيرة تحتاج إلى الدعم منه، مضيفة: "المرأة بتكمل بالرجل، والرجل بيكمل بالمرأة".