-

ستايل خريفي مميز من الفاشينيستا السعوديات

ستايل خريفي مميز من الفاشينيستا السعوديات
(اخر تعديل 2024-10-11 16:27:32 )
بواسطة

استلهمي إطلالتك الخريفية من الفاشينيستا السعوديات

إذا كنتِ تبحثين عن ستايل خريفي يجذب الأنظار، فلا تفوتي فرصة استكشاف إطلالات مجموعة من الفاشينيستا والنجمات السعوديات. لقد أثبتت هؤلاء النساء أن الخريف ليس فقط موسم التغيير في الألوان، بل هو أيضاً وقت مثالي للتعبير عن الأناقة والذوق الرفيع.

إطلالات الفاشينيستا السعوديات

تتميز إطلالات الفاشينيستا السعوديات بتنوع الألوان التي تعكس روح الخريف، مثل درجات البني والأزرق والأبيض. كما تبرز الستايلات الهادئة والمحتشمة في خزانتهن، التي تشمل التنانير الطويلة والكنزات ذات الأكمام الفضفاضة، مما يجعلها مثالية لجعل كل امرأة تشعر بالأناقة والثقة.

يارا النملة

أطلت خبيرة التجميل ومدونة الموضة ، يارا النملة، بتنسيق جذاب يتضمن بلوزة باللون البني مع حقيبة رائعة من Fendi Peekaboo. كما اختارت حجاباً بلون موف فاتح، مما أضفى لمسة مميزة على إطلالتها.

علقت يارا على صورها قائلة: "أستمتع بلمسة لا تقاوم من الداخل والخارج. أكتشف الجانب الأنيق من Fendi Peekaboo الأيقوني، ويكشف الجلد الفاخر عن بطانة الجلد السويدية الجذابة".

نجود الرميحي

أما الفاشينيستا نجود الرميحي، فقد اختارت ستايل محتشم يتكون من تنورة زيتية اللون من الأقمشة اللامعة وبلوزة بيضاء ذات ياقة عريضة. أكملت إطلالتها بحذاء منقط باللونين الأبيض والأسود، مما أضفى لمسة عصرية على مظهرها.

لجين عمران

الإعلامية لجين عمران تألقت في تنورة زرقاء طويلة وبلوزة بيضاء، مع حزام يبرز قوامها. هذا الستايل يعد مثالياً للمناسبات التي تقام على البحر، خاصة أنها أعلنت عن تواجدها في مصر، على الساحل الشمالي.
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 81

سارة مراد

ظهرت المذيعة سارة مراد بستايل خريفي مريح، عبارة عن فستان من الجينز الغامق دون أكمام، مع حزام عريض. هذا اللوك مناسب للإطلالات التلفزيونية ويليق بالنساء في مختلف الأعمال.

فوزازا

أما العنود بدر، المعروفة بلقب فوزازا، فقد ارتدت جاكيت رسمية سوداء، مع سروال مزين بنقشة النمر وقبعة أنيقة. أكملت إطلالتها بحقيبة خضراء مميزة بمفتاحها الذهبي، مما جعلها تتألق في كل مناسبة.