-

إطلالات مميزة لحفلة نهاية العام

إطلالات مميزة لحفلة نهاية العام
(اخر تعديل 2023-12-19 18:07:22 )
بواسطة

ها هي نهاية العام تقترب، ما يعني أن الوقت قد حان لتجهزي نفسكِ لاستقبال العام الجديد بكل فرح وإيجابية، هنا تجدين إطلالات متنوعة تلهمكِ لاختيار الإطلالة التي تناسب المكان الذي تختارينه للاحتفال.

هل أنتِ من محبّات السهر خارج البيت للاحتفال؟ ما رأيكِ بإطلالة مناسبة لأفخم الأماكن كالأوبرا أو المطاعم الفاخرة. وإذا كنتِ تفضلين السهر في مطعم قرب المنزل أو تختارين تمضية هذا الوقت مع الأصدقاء في منزلهم، ستجدين هنا الإطلالات مناسبة أيضاً لأي مكان وبأي طريقة تحتارين الاحتفال بها. حتى لو قررتِ البقاء في البيت، ننصحكِ باعتماد إطلالة مريحة والابتعاد عن استقبال العام الجديد بملابس النوم!

الحفلة الفاخرة

فستان أسود أنيق وعصري من GIAMBATTISTA VALLI وحذاء بالكعب العالي من JIMMY CHOO وحقيبة من Christian Louboutin، بلون البيج الفاتح وأقراط لامعة وعصبة رأس سوداء من Erdem مجموعة متناسقة استوحي منها اطلالتك الأنيقة واستقبلي العام الجديد بأفخم الأماكن.

لقاء مع الأصدقاء

إذا اخترتِ أن تستقبلي العام بحفل صغير خارج البيت مع الأصدقاء، إليكِ هذه الاطلالة لتستوحي منها إطلالتكِ المنشودة.

يجتمع الثنائي المميز هنا، فبين الأسود والأحمر علاقة خاصة في عالم الموضة. من التنورة السوداء الجلد من THE FRANKIE SHOP إلى الكنزة الحمراء اللامعة ذات الياقة العالية من Atu Body Couture والحذاء الأحمر بكعبه العالي الرفيع والإكسسوارات الذهبية، النتيجة إطلالة عصرية لتستقبلي العام الجديد بقوة.

حفلة في بيت الأصدقاء

هل تفضلين استقبال العام الجديد في حفلة هادئة في بيت أحد الأصدقاء؟ إذا كان هذا خياركِ فننصحكِ باعتماد إطلالة مميزة، حتى لو كانت السهرة في البيت.

اخترنا سروال الدنيم الأزرق الفاتح من Victoria Beckham ونسقناه مع توب باللون الزهري من David Koma مع حذاء عملي باللون نفسه من Balenciaga مع حقيبة من Valentino وحزام وسوار كبير جميعها باللون الفضي. تفاصيل مميزة وعملية استوحي منها اطلالتك!

البيت.. المكان الأنسب للاحتفال

هل أنت من الأشخاص الذين يحبون البقاء في المنزل لاستقبال العام الجديد على طريقتهم؟

اخترنا هذه الاطلالة المريحة التي ستضمن لكِ أسلوباً أنيقاً وعصرياً. فستان طويل من AMI Paris باللون البيج مع حذاء سنيكرز باللون الأبيض من Hogan وحزام باللون نفسه.