-

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد طفلتها غزل بأسلوب حياة ساحرات ديزني

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد طفلتها غزل بأسلوب حياة ساحرات ديزني
(اخر تعديل 2023-06-18 12:45:41 )
بواسطة

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعيد ميلاد طفلتها غزل الترك السادس، بحضور شقيقاتها وبعض من أصدقائها المقربين.

وحرصت بطمة على مشاركة أجواء الاحتفال الذي نظمته في حديقة مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت عبر حساباتها في السوشال ميديا صوراً وفيديوهات من الحفل.

واعتمدت المغنية المغربية للاحتفال بهذه المناسبة أسلوب حياة ساحرات ديزني، حيث طغى كل من اللون الأسود والأبيض والبنفسجي على الاحتفال، واختارت قالب كيك أسود اللون مؤلف من 3 طبقات وتعتليه قبعة، ورود من الزنبق بنفسجية اللون، وكتب عليه باللغة الإنجليزية "غزل".

وظهرت دنيا بإطلالة بسيطة ناعمة، حيث ارتدت فستاناً قصيراً أبيض وأسود اللون، مشابه لفستان طفلتها غزل، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وخلال الاحتفال، رقصت بطمة وطفلتها غزل على أغنية "يا بنات" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كما ظهرت بفيديوهين آخرين وهي تشجع طفلتيها غزل وليلي روز على الغناء.

كما شاركت مجموعة من الصور التي جمعتها بشقيقاتها ووالدتها ليلى أطاسي.

معايدات من المقربين

وحرصت والدة بطمة ليلى أطاسي على معايدة حفيدتها غزل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صورة لها على سجادة الصلاة، أرفقتها بتعليق: "كل عام وانت بألف خير غزولتي الجميلة تعيدي وتعاودي بالصحة والسلامة وطولة العمر والتوفيق والنجاح في دراستك باذن الله يارب".

فيما نشرت شقيقة بطمة الموديل ابتسام بطمة صورة تجمعها بشقيقاتها من الاحتفال وأرفقتها بتعليق: "هابي بيرثدي زوزو".

دنيا تغير كنية طفلتها

وكانت دنيا بطمة قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تغييرها لكنية طفلتها غزل على "انستغرام"، وذلك بعد انفصالها عن المنتج البحريني محمد الترك وإصدار المحكمة قرار براءة في حقه من الخيانة الزوجية.

واستبدلت بطمة كنية "الترك" باسم طفلتها الثاني "ليلى روز"، ما اعتبره البعض استفزازاً لطليقها الذي أكد أنه لن يتخلى عن حضانة طفلتيه.

كما أنها احتفلت خلال تلك الفترة بفوز غزل بلقب "ميني ميس الحناء"، خلال مسابقة ملكات جمال الأطفال التي جرت بمدينة أكادير المغربية، حيث نشرت صوراً من الاحتفالية ظهرت فيها وهي ترتدي اللباس الأمازيغي التقليدي مع طفلتها، كما شاركت فيديو يوثق لحظة فوزها باللقب.

تجدر الإشارة إلى أن لدنيا بطمة طفلتين من المنتج البحريني محمد الترك، بعد زواج دام 9 سنوات، قبل ينفصلا العام الماضي، بعد أن اتهمته بالخيانة الزوجية.