-

درة تحتفل بعيد زواجها الثالث من هاني سعد..

درة تحتفل بعيد زواجها الثالث من هاني سعد..
(اخر تعديل 2023-11-03 10:49:29 )
بواسطة

احتفلت الفنانة التونسية درة زروق، بعيد زواجها الثالث من زوجها المهندس هاني سعد، حيث وصفته "بالشريك المُحب"، موجهة الشكر له لأنه "يُنقذها عندما تزعجها الحياة" على حد تعبيرها.

ونشرت درة عبر خاصية "الستوري"على "إنستغرام" صورة رومانسية تجمعها بزوجها، وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن حبها العميق له، متمنية أن يبقى الحب يجمعهما دائمًا.

وكتبت درة باللغة الإنكليزية: "إلى زوجي المحب، أشكرك لأنك مرساتي في بحار الحياة العاصفة، أعتز بكل لحظة قضيناها معًا، عيد زواج ثالث سعيد".

كما شاركت درة العديد من مقاطع الفيديو، حيث وثّقت خلالهم المناسبات السعيدة التي تجمعها بزوجها، وكتبت: "حبيبي ربنا يخليك ليا، كل عيد زواج وأنت بخير حبيبي".

علاقة درة وهاني سعد

يذكر أن الفنانة درة تزوجت من المهندس هاني سعد عام 2020، وقالت إن ما أعجبها وشدها إليه قبل زواجهما هو نجاحه في مجال عمله، بالإضافة إلى أنه يحمل في شخصيته جانبًا إنسانيًا، كما أن روحه فكاهية.

وأكدت درة في لقاء سابق أن زوجها لديه خطوطًا حمراء بشأن ملابسها، مشيرة إلى أنه يلزمها بها ولا يحبذ أن تتجاوزها، وهي بدورها تتفهم ذلك، وتتعمد على عدم إزعاجه.

وأشار هاني إلى أنه لا يتدخل بالأعمال الفنية التي تشارك بها درة، حيث يقدم رأيه دون الدخول في التفاصيل، مع لفت انتباهها لعدم وجود تسلسل منطقي في أحد أعمالها.

كما كشفت درة عن عيوب زوجها الثلاثة وهي: العصبية، والنقد المستمر ورؤيته للجانب السلبي في الأمور جميعها، وفي المقابل اعتبر هاني أن عيوب درة هي كثرة ترددها، ونسيانها لبعض الأمور أحيانًا، وتركيزها في التفاصيل.

آخر أعمالها

وفي الشأن الدرامي، كانت آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة درة زروق مسلسل "الأجهر" الذي جرى عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، ولعبت فيه دور الطبيبة "نهلة"، وهو من بطولة: عمرو سعد، سيد رجب، خالد زكي وناهد السباعي.

ودارت أحداث المسلسل حول "يوسف" الذي يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ "سعداوي"، الذي يساعده على تغيير هويته ويصبح "مصطفى الأجهر"، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.