-

الدكتورة يومي تتعرض للسرقة في باريس.. وترد على

الدكتورة يومي تتعرض للسرقة في باريس.. وترد على
(اخر تعديل 2023-07-16 12:15:34 )
بواسطة

تعرضت مشهورة السوشال ميديا اللبنانية "الدكتورة يومي" لعملية سرقة أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية وفق ما أظهرته مقاطع فيديو وصور بثتها عبر حسابها في تطبيق سناب شات.

ووثَّقت يومي في الفيديوهات والصور، الفوضى العارمة في شقتها، حيث تظهر أرفف الخزائن خالية من مقتنياتها والملابس وأغراضها الأخرى ملقاة على الأرض.

وأوضحت يومي وهي في حالة من الصدمة والانهيار أنها فقدت العديد من ممتلكاتها من بينها ساعة ثمية، وجـواز سفرها، لافتةً إلى أن رجال الشرطة كانوا يسخرون منها.

وأشارت تقارير أن الشرطة الفرنسية حققت مع السائق الخاص ليومي، حيث أكَّد أنها طلبت منه إحداث فوضى في المكان؛ كطريقة لممازحة ووالدتها وإجراء مقلب بها.

يومي تردّ على مكذّبيها

وكذَّبت يومي ما أشيع حول تلفيقها الحادثة، حيث نشـرت مقاطع فيـديو وثَّقتها كامـيرات المراقبة للسراقين، معلقة: "كمان هيدا الموضوع بدكم تكذبوني خلص خلص.. بلا ضمير بلا إحساس.. مش كل شي كذب".

ولفتت في فيديو آخر إلى أن السارقين الذين أقدموا على اقتحام منزلها عددهم 4 أشخاص.

وشاركت منشور آخر، كتبت فيه: "الله لا يسامح الي كان السبب، خربلي سفرتي وماعم بعرف ليلي من نهاري من الخوف، ما عندي جواز ما عندي شي أقدر سافر فيه.. وهلا عطلة رسمية هون.. يا رب خذ حقي يا رب خد حقي من الشياطين من المافيا".