-

دريك يفاجئ جمهوره بتسريحات شعر غريبة

دريك يفاجئ جمهوره بتسريحات شعر غريبة
(اخر تعديل 2024-10-17 13:19:39 )
بواسطة

في مفاجأة غير متوقعة، أثار النجم الكندي دريك جدلاً واسعاً بين جمهوره ومحبيه، بعدما ظهر بتسريحات شعر تحمل طابع الطفولة. هذه الإطلالة الغريبة جعلت بعض المتابعين يتساءلون عما إذا كان يعاني من "أزمة منتصف العمر".

إطلالة دريك الجديدة تسحر وتفاجئ

شارك دريك، الذي يبلغ من العمر 37 عامًا، صورة سيلفي عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام"، حيث ظهر فيها بتسريحة ضفيرتين جانبيتين. وقد قام بتقسيم شعره إلى نصفين وربط الضفائر بشرائط زرقاء، مما أعطى انطباعًا وكأنه فتاة صغيرة في الخامسة من عمرها.

تنسيق الأزياء الجريئة

لم يكتفِ دريك بتسريحة الشعر فقط، بل أكمل إطلالته بارتداء بنطال جينز أزرق وقميص متطابق، وفوقهما سترة رياضية جلدية بألوان متعددة. ولإضفاء لمسة عصرية، انتعل حذاءً رياضيًا أبيض من طراز Nike Air Force 1.

ردود أفعال الجمهور

تفاعل المتابعون مع إطلالة دريك بشكل واسع، حيث كتب أحدهم بشكل ساخر: "دريك يمر بأزمة منتصف العمر.. ما الذي دفعه إلى تسريح شعره على شكل ضفائر؟". بينما اعترفت إحدى المتابعات بأنها لن تواعد أي رجل يحمل مثل هذه التسريحة، قائلة: "إذا ذهبت في موعد مع رجل بضفائر مثل تلك التي يعتمدها دريك، فسأعود إلى المنزل فورًا، بغض النظر عن ثروته."

الدفاع عن دريك

على الرغم من الانتقادات، دافع عدد كبير من معجبي دريك عنه. فقد قارن أحدهم بينه وبين مغني الراب الشهير سنوب دوج، حيث كتب: "كان سنوب دوج يصفف شعره بهذا الشكل ويعتمد تسريحات شعر مجنونة في شبابه، وكان الجميع يحبه. فما المشكلة في أن يزين دريك شعره بهذه الطريقة؟".

تسريحات غير تقليدية سابقة

يبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي يتبنى فيها دريك تسريحة شعر غير تقليدية، إذ سبق له أن نشر صورة بتسريحة مزينة بمشابك شعر ملونة أثناء الترويج لألبومه "For All The Dogs" في عام 2023.


المتوحش 2 مدبلج الحلقة 206