-

أحلام في "ألف ليلة وليلة".. من سيهتم بجمالها؟

أحلام في
(اخر تعديل 2023-10-01 07:54:22 )
بواسطة

تعد الفنانة الإماراتية أحلام، من أكثر الفنانات العرب اللواتي يهتمين بالموضة، إذ تمتلك الكثير من الجرأة لتغيير إطلالاتها، وتسبق زميلاتها لمواكبة صيحات الموضة. فأحلام كانت حديث الصحافة في أخر حضور لها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "سعودي آيدول" على شبكة mbc، وتتحضر حالياً لتعود تحت الأضواء في برنامج تلفزيوني جديد.

بدأت أحلام التحضير للوقوف أمام الكاميرا، وهذه المرة ستظهر بدور المذيعة التي تحاور ضيوفها من الفنانين والمشاهير، في برنامج حواري فني يحمل عنوان "ألف ليلة وليلة" سيعرض قريباً على "شبكة أبو ظبي"، وتستضيف أحلام في كل حلقة منه نجماً تحاوره بأسلوبها الخاص، وتقدم خلال كل حلقة لوحات غنائية من أعمالها وأعمال الضيف. لكن من سيهتم بإطلالة أحلام من ناحية الشعر والمكياج؟

أحلام مع مصفف الشعر طوني صوايا
أحلام مع مصفف الشعر طوني صواياوسائل تواصل اجتماعي

اختارت أحلام، مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا لمرافقتها في كواليس تصوير البرنامج، الذي قال لـ"فوشيا"، أنه سيعقد عدة اجتماعات تحضيرية مع المطربة الإماراتية خلال الفترة المقبلة، لإختيار الاطلالات التي ستظهر بها على الشاشة، مشيراً إلى أن تعامله مع أحلام لا يعتبر حديث العهد، بل هو يرافقها منذ عدة سنوات، في مقابلاتها التلفزيونية وكليباتها المصورة، وكان أخر تعامل معها، عند تصوير البرومو الترويجي لبرنامج "ألف ليلة وليلة".

وكشف صوايا، أن أن المطربة أحلام اختارت خبير المكياج المصري محمد حداد، ليشرف على مكياجها خلال حلقات البرنامج، ومن المعروف أن حداد كان يرافق المطربة الإماراتية في السنوات الأخيرة، ويختار لها مكياجاً قوياً ولافتاً، وله خبرته الطويلة في هذا المجال، إذ يتعامل مع مجموعة من الفنانات مثل: أصالة نصري، وأنغام، وسميرة سعيد، وغيرهن.

أحلام
أحلاموسال تواصل اجتماعي

ويتوقع أن تكون أحلام في برنامجها الجديد، حديث منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، كعادتها عند حضورها في أي برنامج تلفزيوني، ناحية تصريحاتها من جهة، واطلالتها على صعيد الأزياء والمكياج وتصفيف الشعر من جهة أخرى. فكيف ستكون إطلالات النجمة الشهيرة في عملها الجديد؟