-

دريد لحام يعلق على معاناة الفلسطينيين.. ويوجه

دريد لحام يعلق على معاناة الفلسطينيين.. ويوجه
(اخر تعديل 2023-10-26 08:29:22 )
بواسطة

استنكر الفنان السوري دريد لحام، كثرة الشائعات التي تناولته مؤخراً، وأدعت أخباراً مغلوطة عنه وعن صحته، وقال في حواره مع موقع "فوشيا"، أنه لا يُلقي لها بالاً، ويحرص على عدم الرد عليها، كونها تخرج من كارهين وأشخاص لا يتمنون الخير له.

في سياق فني، أعرب لحام عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حصدها فيلم "الحكيم"، الذي يتناول جانباً أخلاقياً جعله يتصدر الأحاديث ويحصل على الإشادات والجوائز، كاشفاً أنه يحضر حالياً مع المخرج باسل الخطيب فيلماً سينمائياً، يدور حول "قاضٍ" يحرص دائماً على تصحيح الأخطاء.

ووجه لحام نصيحة للممثلين الشباب، بعدم التسرع للحصول على النجومية، والدفاع عن حلمهم دون الوصول إلى مرحلة اليأس، مشدداً على أن الأجر المادي لا بدّ وأن يكون جيداً في مهنة التمثيل، إذ أنه يلعب دوراً هاماً في الحصول على حياة كريمة، دون أن يكون المال هو الهدف الأساسي من وراء العمل في الفن.

وتعليقاً على الأحداث الجارية في فلسطين، وما يعانيه سكان قطاع غزة من مآس وظروف صعبة للغاية، جراء استمرار العدوان الاسرائيلي عليهم، قال لحام، أنه يتآلم على حال الشهداء وخاصة الذين ما زال الكثير منهم تحت الركام، فضلاً عن الأطفال الذين يعيشون ظروفاً غير إنسانية.