-

إيهاب توفيق يرد على أنباء إحيائه حفلا بعد تشييع

إيهاب توفيق يرد على أنباء إحيائه حفلا بعد تشييع
(اخر تعديل 2023-07-05 18:48:23 )
بواسطة

رد الفنان المصري إيهاب توفيق على الأنباء التي انتشرت حول إحيائه حفلا غنائيا في الساحل الشمالي بعد ساعات قليلة من وفاة الفنان علاء عبد الخالق مساء الثلاثاء، خاصة بعد تداول صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي قيل إنها من الأمسية، وسط تنديد بعض المتابعين.

ووثق توفيق مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام قال فيه: "بسم الله الرحمن الرحيم، أنا بعمل الفيديو عشان أنفي الخبر اللي نزل بعد مراسم دفن أخويا وحبيبي الفنان الغالي علاء عبد الخالق أني توجهت لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي في نفس الليلة وأن الصور المنتشرة كانت من حفلة بتاريخ 30/6".

وأضاف: "هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وأرجو من المواقع اللي أخدت الخبر وساعدت في انتشاره أنهم يشيلوا الخبر وإلا سأقوم بإتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، ولوسمحت شيلوا الصور في أسرع وقت".

وكان الفنان إيهاب توفيق قد شارك في جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق، الثلاثاء، برفقة حميد الشاعري، ومنى عبد الغني، وحسام حسني، وسامح الصريطي، وحمادة أبو زيد، وأيضا عدد من الأهل والأصدقاء.

وتوفي الفنان علاء عبد الخالق، الثلاثاء، بعد صراع طويل مع المرض، وكان آخر ظهور له في حفل زفاف ابنته بحضور عدد كبير من نجوم الفن وظهر عليه علامات المرض بشكل كبير.