-

إلهام شاهين تدعم ابنة شقيقتها: نجمة المستقبل

إلهام شاهين تدعم ابنة شقيقتها: نجمة المستقبل
(اخر تعديل 2023-06-25 10:33:21 )
بواسطة

دعمت الفنانة المصرية إلهام شاهين، ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين وذلك بعد نجاح فيلهما "صاحبتي" وحصولها على جائزة أفضل ممثلة ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان جربة السينمائي الدولي بتونس، حيث وصفتها "بنجمة المستقبل".

وشاركت شاهين عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مقطع فيديو، وثقت خلاله لحظة فوز ابنة شقيقتها صفي الدين بجائزة أفضل ممثلة، وأرفقته بتعليق أعربت خلاله عن فخرها بها، متمنية لها النجاح الدائم.

وكتبت الفنانة المصرية: "ألف مبروك حصول الفيلم المصري القصير صاحبتي على جائزة أحسن فيلم، وحصول بطلته على جائزة أحسن ممثلة من مهرجان جربة السينمائي الدولي بتونس، مبروك للفنانة الجميلة ونجمة المستقبل إلهام صفي الدين جائزة أحسن ممثلة للمرة الثانية عن فيلم صاحبتي للمخرجة الرائعة كوثر يونس".

وأضافت: "حصول الفيلم للمرة التالتة على جائزة أحسن فيلم.. بعد مشاركته في مهرجان فينيسيا ومهرجان القاهرة ومهرجان الأفلام القصيرة ومهرجان جربة في تونس.. برافو.. بتشرفوا السينما المصرية في كل مهرجان تشاركوا فيه.. يا رب دايما.. أتمنى لكم كل التوفيق".

رد صفي الدين على شاهين

بدورها، ردت إلهام صفي الدين على دعم شاهين لها، معربة عن حبها العميق لها، وذلك من خلال تعليقها على ذات المنشور، إذ كتبت باللغة الانجليزية: "أحبك".

فيلم "صاحبتي"

ويعد فيلم "صاحبتي" أول فيلم مصري يشارك في مسابقة أوروزنتي للأفلام القصيرة بمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، وينتمي لنوعية أفلام الدراما الرومانسية ومدته 17 دقيقة.

وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي، حول "علي" الذي يذهب لزيارة صديقته "سارة" في بيتها متنكرا في هيئة فتاة، من أجل محاولة قضاء ليلة معها أثناء وجود أهلها في البيت ولكن دون علمهم.

وشارك في بطولة الفيلم كل من: إلهام صفي الدين، مارك حجا، فاضل الجارحي سونيا فريد، وهو من تأليف وإخراج كوثر يونس.

آخر أعمال شاهين

يذكر أن مسلسل "بطلوع الروح"، هو آخر أعمال إلهام شاهين، وشارك في بطولته منة شلبي وأحمد السعدني، ومحمد حاتم وأحمد حلاوة، وأيمن عذب وديامان بو عبود، وعادل كرم وآخرون، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

ومسلسل "بطلوع الروح" مستوحى من أحداث حقيقية يدور حول "روح" التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، وسط محاولتها الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلمًا بعيدًاً.