-

إليسا: الولد مش سند.. والمتنمر إنسان مريض

إليسا: الولد مش سند.. والمتنمر إنسان مريض
(اخر تعديل 2023-11-09 14:00:32 )
بواسطة

أبدت الفنانة اللبنانية إليسا، انزعاجها من الأفكار السائدة في المجتمع، التي ترى أن المرأة يتوجب عليها الإنجاب ليكون أطفالها سندًا لها في الحياة، خلال مشاركتها في جلسة حوارية، أقيمت في العاصمة السعودية الرياض مؤخرًا. وتطرقت إليسا إلى مواضيع شتى من بينها، الأمومة والانتقادات التي تواجهها بسبب شكل شفتيها.

وقالت: "أنا بكره هيدي الكلمة، وبرفض إسمعها إنه لازم الأم تجيب ولاد لأخرتكن... ليش شفتوا شي ولد قاعد مع أهله لما كبر... الولد مش سند".

وأوضحت إليسا، أن الأنوثة لا تتعلق بالإنجاب، إذ استهجنت نظرة الانتقاص للرجل والمرأة غير القادرين على الإنجاب، وتساءلت: "يعني المرأة اللي ما عندها ولد تعتبر ناقصة؟ أو الرجل اللي ما عنده ولد يعتبر ناقص؟!".

ولفتت إلى أن أعظم دور قد تلعبه المرأة هو أن تكون أمًا، لكن في حال لم يكن بمقدورها ذلك فهي الصديقة، والزوجة، والمربية.

اليسا تتحدث عن عدم انجابها : الولد مش سند pic.twitter.com/ndvbVjHXEW

— People بالعربي (@peoplebelarabi) November 7, 2023

وعن تعرضها للتنمر، أبدت إليسا عدم اكتراثها بالأمر، قائلة: "المتنمر إنسان مريض، شفت فلتر عم يتمسخروا على تمّي، آخر همي ما أنا إليسا يا حبيبي قدرت إعمل شي بحياتي، يلي عم يتمسخر إنت مين؟".

كلام آليسا و حضورها دايم جذاب ، تعجبني ثقتها ملفتة . https://t.co/NxYin3RLZ2

— َ (@soe89_) November 9, 2023

وتحدثت إليسا عن سبب إحيائها حفلات غنائية قبل مرور 40 يومًا على وفاة والدها، إذ كانت ملزمة بعقود في أمريكا، لكن بعد انتهاء من الحفل، تعود لغرفتها منهارة عصبيًا.

وقالت: "ما حد بيعرف شو بقلب الثاني، يعني لو بدي أحكي عن والدي لمدة خمس دقائق رح ببكي، بس الحياة بدها تكمل وفي مصالح بالحياة.. الفن مسؤولية بتتخطى الترفيه".