-

إليسا لـ أصالة: أنت عنوان الفن الحلو.. فكيف ردت؟

إليسا لـ أصالة: أنت عنوان الفن الحلو.. فكيف ردت؟
(اخر تعديل 2023-10-03 23:18:22 )
بواسطة

"ألف مبروك أصولة الغالية، الفرحة بصوتك بالأغاني لا توصف والفن الحلو إنت عنوانه متل دايماً، يا رب يكون عنوانه النجاح وتشوفي على وجهه كل خير وفرح" رسالة تهنئة نشرتها الفنانة اللبنانية إليسا للفنانة أصالة عبر موقع "إكس" بمناسبة صدور الجزء الأول من ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، والذي تضمن ست أغنيات باللهجة المصرية.

وردت أصالة على تهنئة صديقتها عبر منصة "إكس"، حيث كتبت " صديقتي الحبيبه ألّوسه الله يبارك فيكي وبصحتك وجمالك وإخلاصك أنا بفتخر بعزيمتك ونجاحك واشتقت لجمعتنا فوق ما تتصوري".

إكس

يذكر أن ألبوم "لحقت نفسي" للفنانة أصالة ما يزال يتصدر الترند على منصة "إكس" في معظم الدول العربية منذ صدوره، وقدمت فيه قصصاً واقعية، وتساؤلات وحكايات طرحتها بـ "عِبَرٍ" من خلال أغنيات الميدلي التي طرحتها في الجزء الأول من الألبوم.

وشكل طرح أصالة لـ الميدلي والكليب المرافق لها من ‘إخراج نهاد أوداباشي مفاجأة لجمهورها، حيث ظهرت النجمة السورية وكأنها تقف أمام مرآة وتحاكي نفسها وتتشارك مع محبيها بعض العبر التي يحتاجها كل شخص في هذه الحياة.

وكانت أصالة قد روجت لألبومها "لحقت نفسي" بشكل مختلف من خلال حذفها لجميع صورها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستغرام" ونشرت صور بوسترات الألبوم الجديد فقط.