-

زوجة إيلون ماسك السابقة تقاضيه: يمنع رؤية

زوجة إيلون ماسك السابقة تقاضيه: يمنع رؤية
(اخر تعديل 2023-10-04 11:54:21 )
بواسطة

رفعت المغنية وكاتبة الأغاني الكندية غرايمس دعوى قضائية ضد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة "تسلا"، بشأن مسألة تتعلق بأطفالهما الثلاثة؛ بعد رفضه السماح لها برؤيتهم.

ووفق صحيفة "بيج 6"، قدمت كلير باوتشر، نجمة مسلسل "Genesis"، التماساً قانونياً يتعلق بالحصول على "علاقة أبوية"، وذلك في إحدى محاكم ولاية كاليفورينا، في شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

ويهدف الطلب من المحكمة تحديد الوالدين القانونيين للأطفال، لاسيما أنهما غير متزوجين.

وعلى الرغم من أن لائحة القضية علنية، إلا أن الملفات مغلقة؛ ومع ذلك، لا يبدو أن المؤسس المشارك لشركة "تسلا" قد استجاب لطلب زوجته السابقة.

ويأتي التماس غرايمز بعد شهر من توسلاتها للسماح لها برؤية ابنهما "X"، إذ علقت على منشور تضمن صورة تؤأمي ماسك من حبيبته شيفون زيليس: "أزيلوا الحظر عني، وأخبروا إيلون أن يسمح لي برؤية ابني أو يرجى الرد على المحامي الخاص بي. لم يُسمح لي برؤية صورة لهؤلاء الأطفال حتى هذه اللحظة، على الرغم من أن الأمر يمزق قلبي وعائلتي".

ويُشار إلى أن ماسك رحب سراً بطفل ثالث من غرايمس، ليرتفع عدد أبنائه من علاقاته المتعددة إلى 11.

وأكَّد ماسك أن مولوداً جديداً انضم لعائلته مؤخراً، وقد أطلقا عليه اسم "تيكنو ميكانيكوس"، ويلقب بـ"تاو"، بينما يحمل شقيقه الأول اسم "X Æ A-Xii"، كما تُدعى شقيقتهما "إكسا دارك سيدراييل".

أنجب ماسك وغرايمز في البداية ابنًا معًا، يُدعى X Æ A-12، ثم ابنة ولدت عن طريق بديل في عام 2021 اسمها Exa Dark Sideræl Musk. ويشيرون إليهم باسم "X" و"Y".