-

إنجي خطاب لـ فاروق فلوكس بعد كشفه سبب غيابه:

إنجي خطاب لـ فاروق فلوكس بعد كشفه سبب غيابه:
(اخر تعديل 2023-07-22 10:36:24 )
بواسطة

حرصت الفنانة المصرية المعتزلة إنجي خطاب على دعم مواطنها الفنان فاروق فلوكس، والذي كشف عن عدم تلقيه أي عرض عمل في التمثيل ما تسبب بابتعاده عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

وشاركت خطاب عبر حسابها في "انستغرام" جانباً من تصريحات فلوكس الأخيرة، أرفقتها بتعليق أعربت فيه عن حزنها من تشكيكه بموهبته ومما يحصل بالساحة الفنية، قائلة: "شيء محزن شككتوا الراجل بموهبته".

كما أكدت أنه فنان كبير وقدير ويمتلك تاريخا حافلا بالأعمال المهمة، موضحة: "خضرتك فنان كبير وقدير وتاريخ فتي حافل بالأعمال الكبيرة.. الخسارة لهم مش ليك والعيب فيهم مش بحضرتك".

تصريحات فاروق فوكس

وكان فاروق فلوكس قد كشف خلال ظهوره ببرنامج "القاهرة اليوم" سبب ابتعاده عن التمثيل بعد التاريخ الحافل الذي قدمه، مبيناً أنه لا يتلقى أي عروض عمل منذ خمسة أعوام.

وأوضح فلوكس أنه يعتبر نفسه ممثلاً غير جيد لأن شركات الإنتاج لا تطلبه، معلقاً: "مش بيتعرض عليّ أي أعمال فنية، وده دليل إني ممثل مش كويس، لأني لو ممثل كويس هيتعرض عليّا أعمال".

وأشار إلى أن الناس وشركات الانتاج يعتقدون أن الفنان القدير يتلقى أجراً خيالياً، فيبتعدون عن طلبه للأعمال، وهذا غير صحيح، معلقاً: "الناس فاكرة إننا بناخد ملايين الملايين وبناء على ذلك كله عايز يمثل وياخد جزء من المليون وبيشوفوا إن لو جه فاروق أو اللي زيه هيعطلنا فبلاش.. ملايين إيه؟ دول 10 أشخاص في الوسط بالكتير اللي بياخدوا كذا مليون".

ميرهان حسين

تجدر الإشارة إلى أن إنجي خطاب تعرف بمواقفها الداعمة لأي فنان لا ينصفه التمثيل، حيث أنها دعمت مؤخراً الفنانة ميرهان الحسين عندما أعلنت اعتزالها، وأكدت أنها ممثلة موهوبة.

وتوجهت برسالة للجمهور عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" طالبتهم فيها بمراعاة مشاعرها وتقديرها، وعدم اتهامها بافتعال التريند من أجل الشهرة، وعلقت:" ماحدش يقول بتعمل تريند وزفت لأنه إحساس يقهر بجد والإحساس دا بيحسه كل موهوب مخدش حقه والله".

وأكدت أن الوسط الفني بات للمعارف والشليلة وغير منصف للموهوبين، مشيرة إلى أنها سبق وأن شعرت بذلك وهذا ما دفعها للاعتزال، معلقة:" مقدرة جدًا اللي بتمر بيه وإحساسها بالظلم لأنها شايفة ناس كتير أقل منها موهبة واخدة مكانها ومكانة أعلى منها، إحساسها بانتشار الشلالية والقرايب والحبايب والواسطة خلاها تحس بالظلم وأنا حسيت الإحساس دا قبل كدا بس حابة أقول لها إنها ممثلة هايلة".