-

إسعاد يونس ضيفة مهرجان الجونة السينمائي

إسعاد يونس ضيفة مهرجان الجونة السينمائي
(اخر تعديل 2024-10-15 23:11:24 )
بواسطة

إسعاد يونس تشارك في مهرجان الجونة السينمائي

تستعد الفنانة الشهيرة والإعلامية المبدعة إسعاد يونس للظهور كضيفة مميزة في مهرجان الجونة السينمائي، حيث ستلتقي بمواطنتها النجمة اللامعة يسرا في فعالية منتدى الجونة السينمائي المعروف بـ"سيني جونة". هذا الحدث المنتظر سيعقد في 26 من شهر أكتوبر الجاري، ليكون منصة لمناقشة العديد من المواضيع الفنية الهامة.

جلسة حوارية مميزة بإدارة يسرا

أعلن مهرجان الجونة عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي عن تنظيم جلسة حوارية تديرها النجمة يسرا، حيث ستستضيف إسعاد يونس في محادثة مثيرة تسلط الضوء على أبرز محطات حياتها الفنية. جاء في البيان الرسمي: "يسعد مهرجان الجونة السينمائي أن يرحب بإسعاد يونس، تلك الممثلة والمنتجة والمقدمة الشهيرة، في جلسة حوارية تستعرض المسيرة المتنوعة لإسعاد، التي أبدعت في تقديم العديد من الأدوار التي ستظل محفورة في ذاكرة السينما العربية".

استكشاف التحديات والفرص في صناعة السينما

من خلال هذه الجلسة، سنحظى بفرصة الاستماع إلى حديث شيق يتناول صناعة السينما، والتحديات التي تواجهها، بالإضافة إلى كيفية تقديم المزيد من الدعم لهذا القطاع الحيوي في المستقبل. هذه المبادرة تعكس حرص مهرجان الجونة على تعزيز الحوار حول القضايا الفنية الهامة.

أعمال إسعاد يونس وحضورها في الذاكرة الجماعية

كما قام المهرجان بمشاركة مقطع فيديو على "إنستغرام" لأحد أبرز أعمال إسعاد يونس، وهو المسلسل الشهير "بكيزة وزغلول"، الذي تعاونت فيه مع الراحلة سهير البابلي. إن مسيرة "صاحبة السعادة"، التي بدأت في عام 1970، لا تزال مستمرة وتتميز بتنوع الأدوار التي قدمتها، مع التركيز على الأعمال الكوميدية التي تناسب جميع أفراد الأسرة.
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 86

تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي

تنطلق فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي في 24 أكتوبر وتستمر حتى الأول من نوفمبر، حيث تجمع بين نجوم الفن وصناع السينما لمناقشة وتبادل الأفكار حول مستقبل الفن السابع في العالم العربي.