-

الوزن الزائد يدفع بيومي فؤاد إلى مغادرة مصر من

الوزن الزائد يدفع بيومي فؤاد إلى مغادرة مصر من
(اخر تعديل 2023-06-28 11:00:27 )
بواسطة

كشف الفنان المصري بيومي فؤاد، عن تعرضه لوعكة صحية في الآونة الأخيرة، تستدعي سفره إلى خارج البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل العلاج والاطمئنان على حالته الصحية.

وقال بيومي فؤاد، البالغ 58 عاماً، في تصريحات صحفية، إنه يعاني من مشكلة في عصب القدم بسبب وزنه الزائد، لذلك سيضطر إلى السفر خارج البلاد للعلاج.

وأضاف "أنا مريض بحب الشغل، وربنا يكفيني شر قعدة البيت.. ومن وجهة نظري الشغل مبيتعبش ولكن عندي مشكلة في رجلي وضهري، ولذلك هاخد إجازة طويلة شوية هسافر بره لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل والإشاعات".

وأكد النجم المصري الذي يعيش حالة من النشاط الفني أنه يسعى إلى إنقاص وزنه خلال الفترة المقبلة، ولكنه لن يلجأ إلى عمليات التكميم، أو ما شابه من أجل ذلك الأمر.

آخر أعمال بيومي فؤاد

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك في بطولة فيلم "مستر إكس"، الذي ينافس في سباق أفلام عيد الأضحى 2023، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، ويعرض له أيضاً فيلم "شوجر دادي" بطولة النجمة ليلى علوي، وهو الفيلم الذي حقق إيرادات مرتفعة في دور العرض بأكثر من 7 ملايين جينيه مصري (الدولار = 30 جنيه).

كما يستعد خلال الفترة المقبلة لعرض فيلم "فوي فوي فوي" بطولة محمد فراج ونيللي كريم، بجانب تصوير مشاهده في فيلم "أصل الحكاية" الذي يضم في بطولته خالد الصاوي، وهالة فاخر وشيري عادل وكريم عفيفي، واَخرين، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.