-

عودة مثيرة لموسم "Arabs Got Talent" السابع

عودة مثيرة لموسم
(اخر تعديل 2024-09-26 19:17:54 )
بواسطة

أعلنت قناة "MBC" بشكل رسمي عن بدء عرض الموسم السابع من برنامج المواهب الشهير "Arabs Got Talent"، حيث تم نشر البرومو الترويجي الأول على حساب البرنامج في إنستغرام. من المقرر أن تنطلق الحلقة الأولى يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

استرجاع اللحظات المميزة في فيديو تشويقي

تضمن الفيديو الترويجي لمحة عن أبرز اللحظات والمواهب التي شهدها البرنامج في مواسمه السابقة، مما أثار حماس الجمهور لمتابعة الموسم الجديد. يبدو أن الأجواء ستكون مليئة بالطاقة والإبداع، حيث نستمتع بمشاهد ملهمة من مشاركين سابقين.

وكتب الحساب المرافق للفيديو تعليقاً يرحب بعودة البرنامج، حيث قال: "نعود لكم بموسم سابع مميز من #ArabsGotTalent، استعدوا لحلقتين مدهشتين تسترجعان أجمل اللحظات التي عاشها البرنامج".

غياب باسم يوسف عن البرومو الأول

في البرومو، لم يظهر الإعلامي الساخر باسم يوسف، ولكنه كان هناك حضور قوي للفنان ناصر القصبي والنجمة اللبنانية نجوى كرم، اللذان أظهرا تفاعلاً طريفًا عند محاولة تشغيل الباز الذهبي، لكن الأمور لم تسر كما هو متوقع.

في مشهد مضحك، ضغط ناصر القصبي على الباز عدة مرات دون حظ، مما استدعى تدخل نجوى كرم للمساعدة، ولكن دون جدوى، مما أضفى جوًا من المرح على الفيديو.

تضمن التعليق على البرومو الترويجي دعوة للجمهور لمتابعة البرنامج، حيث جاء فيه: "Arabs Got Talent يعود قريباً على MBC1".

كما أعلنت القناة عن أسماء لجنة التحكيم للموسم الجديد، والتي تضم بالإضافة إلى نجوى كرم وناصر القصبي، باسم يوسف، الذي ينضم إليهم لأول مرة.

البرنامج، الذي تقدمه ريا أبي راشد، سيبدأ تصوير حلقاته الأولى في العاصمة السعودية الرياض في وقت لاحق من هذا الشهر.
أرض الحب الجميل الحلقة 2