-

عضو فرقة Exo يحتفل بزفافه متأخرًا 3 سنوات

عضو فرقة Exo يحتفل بزفافه متأخرًا 3 سنوات
(اخر تعديل 2023-10-23 18:00:22 )
بواسطة

أثار حفل زفاف تشين، عضو فرقة الكيبوب الشهيرة EXO، من حبيبته، ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أنه أقيم بعد 3 سنوات من إعلان زواجهما رسميًا.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لحفل الزفاف الحميمي، الذي حضره أعضاء فرقة EXO، من بينهم: كاي، وسوهو، وتشانيول، وشيومين وبيكهيون، حيث التقطوا صورًا مع العروسين مع إخفاء وجه العروس.

بدا تشين أنيقًا بشكل استثنائي في بدلته السوداء، لدى دخوله قاعة الاحتفال إلى جانب عروسه، التي تألقت بفستان زفاف أبيض كلاسيكي، تميَّز بشيالات عريضة، فيما أكملت إطلالتها بطرحة بيضاء من قماش الشيفون.

وخلال حفل الاستقبال، قام تشين وزوجته بتغيير ملابسهما، حيث ارتدى عضو EXO بدلة بيضاء، مما جلب مستوى جديدًا من السحر لهذه المناسبة.

مما لا شك فيه أن ديكور المكان لعب دورًا حاسمًا في ضبط أجواء الحفل، إذ زيِّن بالكامل بالورود البيضاء، وعزز منظر الغروب في الخلفية الأجواء الرومانسية والساحرة، حيث غمر الزوجين بتوهج دافئ وذهبي.

ولإضفاء لمسة شخصية على الاحتفال، أديت أغاني الفرقة، كما غنى سوهو أغنيته المنفردة Let s Love، بينما غنى تشين أغنيته Best Luck.

They also played EXO s Don t Go at Chen s wedding today 🥹🥹🥹 pic.twitter.com/oqRfuM04hM

— _yaksok (@yourgirl_aison) October 22, 2023

JONGDAE SING "BEST LUCK" ON HIS OWN WEDDING 😭 I M CRYING !!!! pic.twitter.com/ynuf9HM5dA

— jezza ´ㅅ` L-1485 • Star 1117 (@teolaegi_jjongi) October 22, 2023

وبالعودة إلى عام 2020، فاجأ تشين معجبيه بخبر زواجه وانتظاره مولوده الثاني، ومنذ ذلك الحين سجَّل زواجه رسميًا بهدوء ورحب بمولوده الثاني.