-

فادي حواشي: الصبر نقطة قوتي.. وهذا الممثل قدوتي

فادي حواشي: الصبر نقطة قوتي.. وهذا الممثل قدوتي
(اخر تعديل 2023-09-26 10:18:21 )
بواسطة

أوضح الفنان السوري الشاب فادي حواشي أنه لا يشبه "أوس" في مسلسل " كريستال" من ناحية غيرة الشخصية على الحبيب والتي تعتبر "مرَضِيّة"، وتنم عن شخص غير سويّ نفسياً.

وأكد حواشي في حديث خاص مع "فوشيا"، أن الحب ضروري في الحياة وليس بالضرورة للشريك فقط، إنما للعائلة والأصدقاء، والجمهور والمحيطين بكل شخص، كاشفاً أنه إنسان هادئ جداً لدرجة البرود، ولا يغضب بسهولة ولكن إذا وصل لمرحلة الغضب تكون النتيجة صعبة جداً.

ووصف حواشي علاقته بالسوشال ميديا بأنها غير جيدة، ويحاول حالياً أن يكون نشيطاً أكثر على "إنستغرام" بمساعدة بعض الأصدقاء في هذا المجال، ليكون قريباً من الجمهور.

وحول التعليقات التي تهاجمه بسبب طريقة تعامله مع شخصية "فاي" في مسلسل "كريستال" رد حواشي على الجمهور بالقول: معكن حق.

وقال حواشي إنه لشدة الهجوم عليه بسبب شخصيته في المسلسل، قام بكتابة منشور على صفحته على فيسبوك أشار من خلاله إلى أن الشخص السيّء هو "أوس" وليس فادي، وذلك لكي يكفّ الناس عن مهاجمته.

ولفت الممثل السوري إلى أن والديه لم يعارضا دخوله مجال الفن، كاشفاً في الوقت عينه أن قدوته في التمثيل على الصعيد العالمي هو الفنان دانيال دي لويس، ومن الفنانين العرب الراحل خالد تاجا.

ويعتبر حواشي أن الصبر هو نقطة قوته في الحياة، أما نقطة ضعفه فهي الحساسية العالية، وهي إحدى الطباع التي يتمنى أن يتخلص منها، بالإضافة إلى الطيبة المبالغ فيها ومنح الثقة بسهولة للأشخاص، بينما أكثر الصفات التي يكرهها فهي الكذب والبخل.