-

فائق حسن وأنس نصري يدعمان أصالة بعد طرحها بوستر

فائق حسن وأنس نصري يدعمان أصالة بعد طرحها بوستر
(اخر تعديل 2023-09-25 17:24:26 )
بواسطة

دعم الشاعر العراقي فائق حسن، زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، بعد طرح بوستر ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "لحقت نفسي"، والمقرر طرحه في الأول من شهر أكتوبر المقبل.

وتغزل حسن بزوجته من خلال نشره البوستر الدعائي لألبومها عبر "إنستغرام"، معلقا: "تشبهين موهبتك متفردة متجددة، الفن للفن جعلتي منه أولوية فكنتي أيقونة الشرق، صولا، لحقت نفسي، مبروك جوزتي".

بدوره، وجّه أنس نصري شقيق الفنانة أصالة رسالة مليئة بالحب، مباركا لها على الألبوم الجديد، وواصفا رحلتها بأنها تحمل عنوانا مليئا بالشغف والحب والالتزام، معربا عن فخره بها.

وكتب أنس عبر "إنستغرام": "رحلة فنية جديدة عنوانها "الشغف والحب والالتزام" تجسدت في صوت ساحر ملهم وقلب عاشق للموسيقى بكل تفاصيله، مبروك حبيبتي عملك الجديد هذا، وإلى مزيد من النجاح والفخر".

أصالة تروج لألبومها

وكانت الفنانة أصالة نصري، قد روجت خلال الساعات الماضية لألبومها الجديد "لحقت نفسي" عن طريق حذف جميع منشوراتها في "إنستغرام"، لتشارك بعدها بوستر الألبوم عن طريق تقسيمه لتسعة صور تم نشرها بشكل منفصل.

أصالة التي ظهرت في بوستر ألبومها بفستان أحمر ذات أكمام منتفخة، قالت إن الألبوم سيقدم الأوقات الجميلة والمليئة بالمحبة والصداقة والعمل الدوؤب لإنجاز مشاهد من قصص ومشاعر مرَّت بها أو غيرها من الأفراد.

وأضافت: "أغاني بتحكي عنّي وبتحكي عنكم، عشنا أنا وحبيبي شريكي وصديق الرّوح فايق أيّام طويله بأماكن كتيره لنرسم كلّ صوره وكيف لازم تطلع بأحلى وأطيب مايمكن".

وشكرت أصالة كل من اجتهد وتعاون معها في ألبومها الجديد، حيث وصفت شقيقها أنس "بسندها"، ولم تنس شركة روتانا التي اعتبرتها "بيتها الجنون"، وأيضا طوني سمعان مدير أعمالها الموجود معها بشكل دائم، وعائلتها وأصدقائها.

ووجهت الشكر والامتنان لجمهورها على مساندتهم لها ووقوفهم جانبها، مؤكدة أنها ترد على محبتهم من خلال إخلاصها والتزامها بعملها الفني.

وكشفت في نهاية منشورها أن الألبوم سيطرح في أول من شهر أكتوبر، وسيقسم إلى قسمين وسيجري طرح أغنية بمعدل أسبوعيا عبر "يوتيوب".