-

فجر السعيد تحصل على الهوية المصرية بمناسبة عيد

فجر السعيد تحصل على الهوية المصرية بمناسبة عيد
(اخر تعديل 2023-09-23 16:03:20 )
بواسطة

حصلت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على الإقامة الدائمة في مصر، مشيرة إلى أن القاهرة أهدتها الهوية المصرية بمناسبة عيد ميلادها.

وقالت "السعيد" في منشور لها على منصة "إكس" إنها ستدخل سنة جديدة من عمرها، وتنتقل من سنة صعبة إلى سنة أخرى ربما تكون أصعب. مضيفة أن هناك من يبحثون عن طريقة لسجنها، وباستخدام أي وسيلة، ووصفتهم بمجانين الشهرة.

فجر السعيد تعلن حصولها على الاقامه الدائما في مصر pic.twitter.com/dglvzgWMmv

— فجر السعيد 🇰🇼 (@AlsaeedFajer) September 20, 2023

وأوضحت الإعلامية الكويتية أنها ستعود إلى الفن والدراما مرة أخرى، ولكن هذه المرة خارج الكويت، بل مملكة البحرين، حيث ستبدأ أعمالها الدرامية الجدية، وطلبت من جمهورها الانتظار إلى شهر فبراير المقبل للإعلان عن معلومات مهمة جدا عن المسلسل الذي لا يشبه أحد، ولا يمكن لأحد أن يشبهه.

في هذا المساء وبعد الساعه 12:00 AM أدخل سنه جديده من عمري أعتبرها سنه تحول في حياتي وإنتقال من مرحله صعبه الى مرحله قد تكون أصعب ولكن بالأكيد أحبها وتعبها بقلبي راحه ...
عندما ادركت ان الجماعه يبحثولي عن طريق #للسجن بأي وسيله #نغول #بلاعين_بيزه #مجانين_شهره #صبيان_المعازيب

— فجر السعيد 🇰🇼 (@AlsaeedFajer) September 22, 2023

يذكر أن فجر السعيد كاتبة وإعلامية كويتية من مواليد 23 سبتمبر 1967. كتبت للإذاعة في بداية حياتها، ولكنها نالت شهرة واسعة بعد عملها التلفزيوني الأول "مسلسل القرار الأخي" الذي عرض لأول مرة في رمضان عام 1997.

تشرف على شركة "سكوب سنتر" للإنتاج التابعة لها، وتقوم من خلالها بإنتاج أعمالها واعمال فنية أخرى، كما تمتلك قناة سكوب التلفزيونية.

ومن أشهر أعمالها الدرامية التي كتبتها: مسلسل القرار الأخير عام 1997، مسلسل دارت الأيام عام 1998، مسلسل جرح الزمن عام 2001، مسلسل قناص خيطان عام 2002، مسلسل عديل الروح عام 2005، مسلسل دار الهوا عام 2008.