-

فرح بسيسو تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: ممتنة لوجودك

فرح بسيسو تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: ممتنة لوجودك
(اخر تعديل 2023-10-06 10:24:42 )
بواسطة

احتفلت الفنانة فرح بسيسو، بعيد ميلاد ابنتها "حبيبة"، الذي يوافق اليوم الجمعة 6 تشرين الأول/ أكتوبر، بصورة نشرتها عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام".

وعلّقت فرح على الصورة التي جمعتها بابنتها في طفولتها، بالقول: "حبيبة حبيبتي، كل عام وأنت بخير، ممتنة جداً لوجودك في حياتي، شكراً لأنك تجعلينني سعيدة دائماً وأبداً.

علاقتها بابنتيها

وكانت فرح بسيسو قد تحدثت عن علاقتها بابنتيها "حبيبة وحرير" في إطلالة إعلامية سابقة، وكشفت عن اعتزالها التمثيل لفترة للاهتمام بهما، وتأسيس عائلة مترابطة وقوية بعيدة عن الفن، حيث عملت كسكرتيرة في مكتب أحد المُحامين بأميركا خلال فترة اعتزالها.

وقالت فرح إنها شخص يهتم بأدق التفاصيل في حياة أولادها، ولا ترغب بأن تقرأ ابنتيها عنها تصريحاً مسيئاً، ولا لغيرها من زملائها الفنانين.

كما أوضحت أنها هيأت "حبيبة وحرير" لوفاتها بأية لحظة، وذلك بعد وفاة والدها ووالدتها وشقيقها إيهاب، وعلقت: حضّرتهم نفسياً للموضوع، وقلتلهم رح نلتقي فيما بعد بس بدي ياكم تفرحوا وتنبسطوا وتكملوا الحياة.

آخر أعمالها

وفي الشأن الدرامي، شاركت فرح بمسلسل "الغريب" إلى جانب الفنان بسام كوسا بعد غياب دام 23 عاماً، وأدت خلاله شخصية "لمى" التي لاقت نجاحاً لافتاً.

ودارت أحداث مسلسل بإطار من الإثارة والتشويق، حول "عامر" الذي يهرب من الأسر، محاولاً استعادة حياته السابقة، ولكنه يكتشف أن الانتقام من أعدائه السابقين يستلزم الدخول في شراكات جديدة معهم تضع حياته على المحك.

وشارك في بطولة المسلسل كل من بسام كوسا، فرح بسيسو، سعيد سرحان، جمال قبش وساندي نحاس، وهو من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج صوفي بطرس.