-

طرق عصرية لتنسيق القبعات في فصل الصيف

طرق عصرية لتنسيق القبعات في فصل الصيف
(اخر تعديل 2023-08-11 09:09:22 )
بواسطة

تعزّز القبعات إطلالتك بلمسة من الأناقة والفخامة، وتعتبر جزءًا أساسيًا في جميع مواسم السنة، ولا سيما خلال فصل الصيف، حيث لا تكتمل إطلالته إلا بوجودها، فهي تُضفي جمالًا لافتًا على الإطلالة وتحميك من أشعة الشمس القوية.

وتتنوّع موديلات القبعات بشكل كبير، بدءًا من الفيدورا الأنيقة وصولًا إلى القبعات المصنوعة من القش، وتشمل أيضًا القبعات ذات الأطراف العريضة التي تعدّ واحدة من أبرز صيحات هذا الموسم.

لذا، سنقدّم في السطور القادمة بعض الأفكار التي ستساعدك في تنسيق القبعات بأناقة وفخامة خلال هذا الصيف.

مع القطع الجينز

بعض النساء يعتقدن أن القبعة مناسبة فقط لإطلالات البحر والشاطئ، لكن في الواقع، يمكنكِ تنسيق هذه القبعات بشكل رائع مع جميع قطع الجينز اليومية سواء البنطلونات أو الجاكيتات أو حتى الفساتين والتنانير، وذلك لتحصلي على إطلالة مميزة وأنيقة.

مع الفساتين الطويلة

تبحث أغلب النساء في فصل الصيف عن ملابس خفيفة ومريحة، لذلك يمكنكِ اختيار فستان صيفي ناعم وفضفاض وتنسيقه مع حقيبة مميزة، وحذاء مريح، ولكي تضيفي الحيوية لإطلالتك أضيفي لها قبعة قش ذات لون محايد مثل الأبيض أو البيج فجميع هذه الدرجات سوف تتناسب مع ملابس الصيف أي كان لونها.

مع الفساتين القصيرة

ترمز القبعات بجميع موديلاتها عند النساء إلى الأسلوب الفرنسي الأنيق، خاصةً إذا تم تنسيقها مع الفساتين والتنانير القصيرة. فمثلًا يمكنكِ اختيار فستان قصير سادة أو ملون ونسقيه مع قبعة صيفية مميزة، لتحصلي على إطلالة شبابية عصرية.

مع الشورتات القصيرة

يمكنكِ تنسيق القبعة الصيفية، مع شورت قصير، وبلوزة ناعمة بلون محايد للون القبعة مثل البيج أو الأبيض، لتحصلي على إطلالة مميزة، وأكملي إطلالاتك بإكسسوارات شبابية ناعمة.

مع القطع الملونة

إن تنسيق القبعة مع الإطلالات الملونة يمنحها الكثير من الحيوية، لذلك يمكنكِ تنسيق القبعة البيج، مع جمبسوت ملون بلون صيفي رائج مثل الأصفر أو البرتقالي أو الأزرق، أو حتى الأخضر، لتحصلي على إطلالة ملفتة وغير تقليدية.