-

فوز الشطي تعلن انتهاء تصوير "أمر إخلاء 3"

فوز الشطي تعلن انتهاء تصوير
(اخر تعديل 2023-10-12 11:30:22 )
بواسطة

أعلنت الفنانة فوز الشطي انتهاء فريق عمل "أمر إخلاء"، من تصوير الجزء الثالث من المسلسل، المقرر عرضه خلال أكتوبر الجاري على قناة "MBC".

وشاركت الممثلة الكويتية عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لشخصيتها بالمسلسل، بالإضافة إلى صورة تجمعها بأبطاله، وعلقت عليها: "وما توفيقي إلا بالله وعليه توكلت. الحمد لله انتهينا من تصوير مسلسل أمر إخلاء".

وحرصت على توجيه رسالة شكر لأبطال العمل وصُنّاعه، متمنية أن يلقى النجاح: "شكراً لكل كاست المسلسل وجميع زملائي الممثلين ما انحرم منكم.. وإن شاء الله فالنا التوفيق".

وفي منشور آخر أعربت فوز عن حبها الكبير لبطلات العمل، إذ شاركت صورة تجمعها بهن من كواليس العمل، علقت عليها بالقول: "حبيباتي الجميلات قلباً وقالباً.. اللي أحبهم وأعزهم حيل".

إنستغرام

كواليس العمل

وكانت فوز الشطي قد أعلنت انطلاق عمليات التصوير في نهاية أغسطس الماضي، إذ شاركت عبر "إنستغرام" صورة لشخصيتها فيه علقت عليها بالقول: "أمر إخلاء 3 فوز الشطي.. بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ.. نسأل الله التوفيق".

وخلال عمليات التصوير، كانت فوز حريصة على مشاركة كواليس العمل مع متابعيها على "انستغرام" من خلال نشرها للصور التي تجمعها بأبطاله، كما أنها شاركت صورة تجمعها بمنتج العمل جمال سنان.

مسلسل " أمر إخلاء"

بوستر
بوستر مسلسل "أمر إخلاء" الموسم الأولسوشال ميديا

تجدر الإشارة إلى أن "أمر إخلاء" مسلسل درامي كوميدي، تدور أحداثه حول رجل ثري يكسب أمواله بطرق غير مشروعة، فتحجز الدولة على أمواله ويصبح فقيرا، فينتقل إلى السكن مع موظف فقير ماديا كان قد قدم له بيتاً صغيراً بالسابق.

ويلعب بطولة الجزء الثالث المؤلف من 20 حلقة، كل من؛ فوز الشطي، أحمد السلمان، في الشرقاوي، ناصر الدوسري، غادة الزدجالي، صمود المؤمن، رهف محمد، ضاري عبدالرضا، عبدالله عبدالرضا، ضاري رشدان، رونق، ناصر الدوسري.

آخر أعمال فوز الشطي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال فوز الشطي مسرحية " مولانا" التي شارك فيها كل من الفنان أسامة المزيعل، بشار الجزاف، مشاري المجيبل، شملان المجيبل، فرح المهدي.

كما شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حياتي المثالية"، والذي تدور أحداثه حول محامية تطلب الطلاق من زوجها المحامي بسبب إخلاله ببعض بنود اتفاقهما، ومع توالي الأحداث يدخلان بمشاكل عاطفية كبيرة، وهو من بطولة: خالد أمين، أحمد إيراج، فوز الشطي، مريم الغامدي، فهد باسم، إيمان الحسيني.