-

فوز الشطي تعلق على نجاح مسلسل "أمر إخلاء 3"

فوز الشطي تعلق على نجاح مسلسل
(اخر تعديل 2023-12-11 11:29:35 )
بواسطة

أعربت الفنانة الكويتية فوز الشطي عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي يحصدها مسلسلها الكوميدي "أمر إخلاء 3" الذي يجري عرضه حالياً.

وشاركت فوز عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مجموعة صور لشخصية "عمشة" التي تجسدها في العمل، بالإضافة إلى صور ومشاهد كوميدية تجمعها بأبطاله وعلقت بالقول: شكراً على هذا النجاح الكبير ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله.. الحمد لله "أمر إخلاء 3" وشخصية عمشة تعبت فيها وعلى تفاصيلها حبيتوها كبار وصغار وهذا شيء يعنيلي الكثير.

وأضافت متوجهة بالشكر للجمهور ولكل من ساهم بإنتاج العمل: الحمد لله والشكر لله.. والشكر ليكم جمهوري الكريم.. والشكر لكل من ساهم بالإخراج والإنتاج والكتابة والفنانين الرائعين.. ما عندي كلام أقدر أعبر فيه غير كلمة شكراً.

مسلسل "أمر إخلاء 3"

يعد الجزء الثالث من مسلسل " أمر إخلاء" تتمة لنجاحات سابقة حققها الجزئان الأول والثاني من العمل، وذلك بسبب طبيعته التي تجمع بين الكوميديا والدراما.

وتدور أحداثه حول رجل ثري تحجز الدولة على أمواله بسبب اكتسابها بطرق غير مشروعة، فيصبح فقيراً ويضطر للسكن مع موظفه الفقير الذي سبق أن قدم له منزلاً صغيراً.

ويشارك في بطولة الجزء الثالث منه والمؤلف من 20 حلقة كل من: فوز الشطي وأحمد السلمان وفي الشرقاوي وناصر الدوسري وغادة الزدجالي وصمود المؤمن ورهف محمد وضاري عبدالرضا وعبدالله عبدالرضا وضاري رشدان ورونق وناصر الدوسري، وهو تأليف مريم الهاجري وإخراج عبدالرحمن السلمان.

آخر أعمال فوز الشطي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال فوز الشطي كان المسرحية الكوميدية "مولانا" التي جرى عرضها في 28 يونيو بالكويت، ولعبت بطولتها إلى جانب كل من أسامة المزيعل وبشار الجزاف ومشاري المجيبل وشملان المجيبل وفرح المهدي.

أما آخر أعمالها الدرامية فكان مسلسل " حياتي المثالية" الذي عرض في رمضان الفائت، وهو من بطولة فوز الشطي وخالد أمين وأحمد إيراج وفهد باسم وإيمان الحسيني ومريم الغامدي.