-

بدء تصوير "ولاد رزق 3" في الرياض

بدء تصوير
(اخر تعديل 2023-10-30 10:00:30 )
بواسطة

أعلن المؤلف المصري صلاح الجهيني، بدء تصوير فيلمه الجديد "ولاد رزق" بموسمه الثالث، والذي يحمل عنوان "القاضية" في الرياض، تحت قيادة المخرج طارق العريان.

ونشر الجهيني عبر صفحته على "فيسبوك" صورة له رفقة أبطال الفيلم الذين كان بينهم كل من: أحمد عز، وكريم قاسم، وعمرو يوسف، وأحمد داود، معلقاً "أول أيام تصوير فيلم ولاد رزق 3- القاضية، بمدينة الرياض".

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، مباركين لفريق العمل على الفيلم، مؤكدين أن أكثر ما لفت انتباههم هو ظهور الفنان عمرو يوسف بلوك مختلف، لا سيما أن شعره ولحيته باللون الأصفر.

تحضيرات ضخمة

وفي وقت سابق، أكد مخرج العمل طارق العريان، أن الإمكانيات الإنتاجية المتاحة لهم في الفيلم، والتصوير بأفضل الكاميرات العالمية عالية الجودة، وفّرت الظروف المناسبة لتقديم مستوى مرتفع من مشاهد الأكشن، مضيفا: "وفَّرنا طائرة مسيّرة قادرة على حمل كاميرا أكبر حجمًا، وجودة صورتها أعلى، لأن الطائرة الموجودة في مصر تحمل فقط كاميرا صغيرة وجودتها أقل دائما".

وأوضح أن الفيلم سيشارك فيه نجوم عالميون، أحدهم رياضي تعتمد عليه الأحداث، إضافة إلى وجود ممثلة عالمية في شخصية محددة لم يكشف عنها.

وكشف المخرج الفلسطيني عن الميزانية الداعمة لفيلم "ولاد رزق 3"، مبينا أنها تقدر بالملايين: "أحد المسؤولين عن رسم وتصميم المعارك والأكشن، وتحريك الممثلين يحصل على 40 ألف دولار في الأسبوع".

فيلم "ولاد رزق"

وتدور قصة الفيلم بموسمه الثالث بعد خروج "المعلم صقر" في الجزء الثاني، حيث يتعاون مع "شربيني"، بينما يقرر "الشايب" الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

ويضم فيلم "ولاد رزق 3" نفس نجوم الجزأين الأول والثاني، في مقدمتهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، بالإضافة إلى انضمام نجوم جدد، أبرزهم: إياد نصار، وماجد الكداوني، وآسر ياسين.

يُشار إلى أن الجزء الثاني من الفيلم دار حول محاولة الأشقاء الأربعة، بشتّى الطّرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم، بالابتعاد عن حياة السّرقة والجريمة، إلا أنّ حدثًا واحدًا يطرأ على حياتهم يغيّر كلّ ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.