-

ساعات المجوهرات الراقية.. تحف تتألق بالألماس

ساعات المجوهرات الراقية.. تحف تتألق بالألماس
(اخر تعديل 2023-10-08 02:36:30 )
بواسطة

هي أكثر من مجرد أداة للوقت، وأكثر من قطعة مجوهرات، إنها قطعة فنية تجمع بين إبداعات المجوهرات الفاخرة وابتكارات الساعات المتوارثة أباً عن جد. ساعات المجوهرات الراقية مفعمة بالفخامة والترصيع الاستثنائي بالأحجار الكريمة لتعبر عن أنوثة فاخرة ومميزة.

سيكرتس 101

تتميّز ساعة "101 سيكرتس" من Jaeger-LeCoultre بتصميم جديد تماماً يزدان بما يقارب 27 قيراطاً من الألماس. وهي أثمن ساعات كاليبر 101 تصّممها جيجر- لوكولتر حتى الآن بسوار على طراز "ريفيير" بآلية خفيّة جديدة تمّكن مرتديتها من الكشف عن الميناء متى شاءت فقط. يتخلل هذا التصميم الجديد لمسات من أسلوب "آرت ديكو"، ويترصّع بأربعة صفوف من الألماس تشكل نهراً يتدفق منه الضوء واللمعان حول المعصم، دون أن يكشف عن الساعة المخبأة بالداخل.

بيور هابينيس

تشهد ساعة Pure Happiness من Chopard على خبرة تراكمت لدى الحرفيين في ورش المجوهرات الراقية التابعة للدار على مدى أجيال، والذين يكشفون عن إبداع غير مسبوق، يُعزَّز فيه تراث الألماس المتراقص هذا المفهوم الثوري الذي اخترعته الدار عام 1976. سبع ألماسات غير مرصعة تدور بمرح، سواء على محورها الخاص أو حول محيط الميناء بأكمله.

سيربنتي ميستريوزي

أطلقت دار Bulgari ساعة Serpenti Misteriosi من الذهب الأبيض والوردي. بفضل حركة Piccolissimo BVL 100 الميكانيكية الدائرية المصغرة من بولغري، وهي الأصغر حجماً في السوق، فإنها تمثل سحر الزمن الميكانيكي في المجوهرات الراقية، وتبقى وفية لروح ساعات المجوهرات السرية.

بيربيتوال مون

تشرق ساعة Perpetual Moon 38 Mintnight في نسخة ملونة وشاعرية، تتميز بلمسات من اللون الأخضر النعناعي. وبعد وضع القمر والفضاء في قلب صورها، تعمل شركة Arnold & Son على تغيير منظورها. تقدم هذه الساعة النسائية الجديدة ذات التعقيدات منظراً من الأرض. وتضم هذه الساعة بكل أناقة الألماس وعرق اللؤلؤ وكريستال الروثينيوم.

ايجيري مون فايز

تتألق ساعة Égérie Moon Phase من Vacheron Constantin الفاخرة المستوحاة من الأزياء الراقية بضوء 845 ألماسة مستديرة القطع. يتم إضاءة مرحلة القمر بشكل رائع بين الساعة 1 و2، حيث يظهر قمرين من عرق اللؤلؤ بالتناوب خلف سحب من كريستال السافير.

تستحضر السماء المرصعة بالنجوم اللون الأزرق الداكن للحزامين القابلين للتبديل – المصنوعين من جلد الساتان وجلد التمساح – وكل منهما مزود بإبزيم قياسي مرصع بالأحجار الكريمة.