-

لأول مرة.. كنزة مرسلي تغني باللهجة الخليجية

لأول مرة.. كنزة مرسلي تغني باللهجة الخليجية
(اخر تعديل 2023-09-26 11:06:22 )
بواسطة

تخوض النجمة الجزائرية كنزة مرسلي، 33 عاماً، تجربة جديدة في عالم الغناء، خلال الفترة القريبة المقبلة، حيث تستعد لطرح أغنية بعنوان "دو ري مي"، التي ستمثل أولى تجاربها الغنائية باللهجة الخليجية.

مرسلي التي نالت شهرة واسعة في العالم العربي بعد مشاركتها بالموسم العاشر من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، ستطرح أغنيتها المرتقبة على طريقة الفيديو كليب، مع المخرج اللبناني فادي حداد.

ووفقاً لمصادر صحفية مختلفة، إن حداد يعكف حالياً على إعداد الستوري بورد للفيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر خالد ڤرناس، وألحان كريم فتحي، وتوزيع إسلام الحسن، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

وكانت مرسلي قد تعاونت مع لايف ستايلز ستوديوز في ديسمبر الماضي، بأغنية "قافلة موبايلي"، من كلمات أحمد علاء، وألحان نيس، وتوزيع سليمان دميا، وأخرج الفيديو كليب الخاص بالأغنية، زياد خوري.

تجربة درامية ناجحة

يذكر أن مرسلي لم تكتف بموهبتها في الغناء، إذ اقتحمت عالم التمثيل عام 2021 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "ليام"، وتمكنت من حجز مكان مميز لنفسها بين الممثلين في الجزائر.

وناقش العمل الذي عرض على التلفزيون الجزائري، عدداً من القضايا الهامة، وهو سيناريو وحوار منال مسعودي وإخراج نسيم بومايزة.