-

جمال العدل يكشف سبب خلافه مع هنيدي.. ويتوقع فشل

جمال العدل يكشف سبب خلافه مع هنيدي.. ويتوقع فشل
(اخر تعديل 2023-11-10 10:35:25 )
بواسطة

تحدث المنتج المصري جمال العدل عن رأيه بمجموعة من الفنانين من بينهم مواطنه الفنان محمد هنيدي، وعن أسباب خلافه معه.

العدل، خلال حلوله ضيفًا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، أوضح أن خلافه مع هنيدي يعود إلى تخلي الأخير عن شركة "العدل جروب" واللجوء لشركة إنتاج أخرى من أجل تصوير الجزء الثاني من مسلسل "أرض النفاق".

وأوضح العدل أن من حق هنيدي قانونيًا العمل مع شركة إنتاج أخرى لتصوير المسلسل، لكن هناك حقوق مادية وأدبية خاصة بشركة "العدل جروب".

وقال: "هنيدي بيعمل الجزء الثاني من أرض النفاق من غيري، قانونًا حقه، لكن في حق أدبي وحق مادي، والحق الأدبي بتاعنا احنا، هنيدي صاحبي وعشرة عمر، واللي غايظني انه دلوقتي كبر وبقى راجل نجم ومهم وعيب يعمل كده".

وشدد العدل أن أكثر ما أزعجه بتصرف هنيدي أن الأخير رفض الرد على رسائله، التي تساءل فيها عن حقيقة مشاركته شركة منتجة أخرى، رغم أنهما كانا قد اتفقا على تصوير العمل معًا.

وقال: "اللي غايظني أكثر أنه نزل صورة فبعتهاله على واتساب قلتله ايه ده لأننا كنا بنتكلم أنا وهو أننا هنعمله مردش عليا لغاية دلوقتي، ضايقني أكثر مش لطيفة أبدًا ورأيي أنه مش هينجح".

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وعن رأيه بفيلم "مرعي البريمو"، أحدث أعمال هنيدي، أوضح أنه لم يشاهده لكن يعلم أنه لم يحقق الإيرادات المرجوة؛ إذ أعزى السبب إلى عدة عوامل من بينها توقيت العرض أو التوزيع.

وقال: "فى عوامل كتير تتحقق فى السينمات وسامع إن الفيلم مش حلو ولكن هنيدى له ذوقه وطبعه وله خصوصيته".

بوستر مرعي البريمو
بوستر مرعي البريمو

وتابع: "المفروض محمد هنيدى يتعب على نفسه شوية عشان يعمل حاجات أحسن من كده لأن هو جر جيل كامل ولسه عنده اللى يقدمه".

وانتقد العدل إنتاج هنيدي أفلامه بنفسه، مشددًا أن المنتج ليس ممولًا فقط بل لديه وجهة نظر.