-

إطلالة جورجينا بالعباءة الفيروزية في الرياض

إطلالة جورجينا بالعباءة الفيروزية في الرياض
(اخر تعديل 2023-09-20 17:42:23 )
بواسطة

حظيت العباءة الجديدة التي ارتدتها عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، حبيبة قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، بتفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت رودريغيز في مقطع فيديو أثناء قيامها برحلة تسوق في أحد المولات بالسعودية لشراء الحقائب الفاخرة في الرياض، بعباءة عربية محتشمة باللون الفيروزي مع توب طويل.

كما أطلت في مقطع الفيديو وهي تقوم بتصوير نفسها في المرآة المقابلة، وحاولت التقاط بعض الصور خلال وقوفها في الخارج.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها عارضة الأزياء الأرجنتينية بالعباءة، بل أطلت بها في مرات عديدة، كان من بينها خلال حضورها بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 التي أقيمت في قطر.

وقتها ارتدت جورجينا عباءة باللون الأخضر مع تطريز على شكل سعف النخيل من ماركة 1309 Studios القطرية، ونسقتها فوق فستان أسود ضيق، وأضافت عليها قطعا عديدة من المجوهرات المرصعة بالألماس.

وارتدت العباءة أيضًا خلال مشاركتها في حفل تقديم رونالدو في ملعب "مرسول بارك" بحضور جماهيري غفير، عقب انتقاله إلى نادي النصر السعودي .

ويأتي ظهور جورجينا الجديد في الوقت الذي تصدر فيه حبيبها "صاروخ ماديرا" الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضة بعدما حقق أمنية الرسامة الإيرانية من ذوي الاحتياجات الخاصة، فاطمة حمامي، في أعقاب تواجد برفقة فريقه النصر في طهران.

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

الفنانة الإيرانية فاطمة حمامي تلتقي بـ الأسطورة كرستيانو رونالدو في ايران

فاطمة تعاني من شلل بنسبة 85% ورغم ذلك تقوم برسم لوحاتها بقدميها بدقة عالية

مقطع عظيم وجميل جدًا 💛🥹
pic.twitter.com/YUElXoUicC

— عمرو (@bt3) September 19, 2023