-

غادة عبد الرزاق تحتفل بعيد ميلادها بعد أيام من

غادة عبد الرزاق تحتفل بعيد ميلادها بعد أيام من
(اخر تعديل 2023-07-06 18:00:43 )
بواسطة

احتفلت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بعيد ميلادها الـ58، والذي يوافق اليوم 6 يوليو/ تموز، وذلك بعد أيام قليلة من انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

وشاركت عبد الرزاق عبر حسابها في "انستغرام" مجموعة صور تجمعها بإحدى صديقاتها، حيث ظهرتا وهما تستمتعان برحلتهما في فرنسا، وأرفقت بنهاية الصور صورة لبرج إيفيل.

كما ضمت الصور مقطع فيديو لغادة يحمل لحن أغنية "عيد الميلاد"، وعلقت عليه بالقول: "عيد ميلاد سعيد لي".

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع هذه المناسبة السعيدة متمنين لها الصحة والعمر الطويل، مثل الإعلامية لجين عمران التي كتبت لها: "يا حبيبة قلبي غيد ميلاد سعيد العمر كلو بصحة وسعادة وتألق ونجاح"، والفنانة ديانا كرزون التي علقت: "العمر كلو حبيبتي"، فيما علقت مواطنتها سوسن بدر: "كل سنة وانت طيبة ياروح قلبي".

روتانا تعايد والدتها

وفي السياق ذاته، حرصت روتانا القزاز ابنه غادة عبد الرزاق على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها، حيث شاركت عبر الستوري في "انستغرام" صورة تجمعها بها أرفقتها بتعليق "هابي بيرثدي حياتي".

بدورها شاركت عبد الرزاق مجموعة من المعايدات والتهاني التي قدمها لها أصدقاؤها بهذه المناسبة السعيدة، عبر خاصية " الستوري" بحسابها في "انستغرام".

انفصالها عن زوجها

وكانت غادة عبد الزراق قد فاجأت متابعيها مطلع الشهر الحالي بخبر انفصالها عن زوجها الثاني عشر مدير التصوير هيثم زنيتا، حيث قاما بحذف صورهما من حساباتهما في "انستغرام" ، وألغيا متابعة بعضهما.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنفصل فيها غادة عن زنيتا الذي يصغرها بـ10 سنوات، حيث سبق وأن أعلنت انفصالها عنه في نهاية عام 2022، لكنهما عادا إلى بعضهما بعد فترة قصيرة، وقالت غادة إن ما حصل بينهما مجرد خلاف وانتهى.

يشار إلى أن آخر أعمال غادة عبد الرزاق مسلسل "تلت التلاتة" الذي عرض في السباق الرمضاني الفائت 2023، ولعبت فيه 3 أدوار، وشاركتها في البطولة ليلى أحمد زاهر وماجد المصري وصلاح عبدالله ومصطفى درويش ومحمد القس.